أسباب قصر أبواب دورات المياة في بعض الدول التخطي إلى المحتوى

أسباب قصر أبواب دورات المياة في بعض الدول

أسباب قصر أبواب دورات المياة في بعض الدول
أسباب قصر أبواب دورات المياة في بعض الدول

وكالة اليوم الإخبارية – تقوم بعض الدول بعمل أبواب قصيرة لدورات المياه لذا يتسائل البعض لما لا تكون الأبواب بنفس طول الأبواب العادية ، هناك العديد من الأسباب وراء ذلك ومنها أن المساحات المفتوحة تتيح تدفق المياه مما يجعل تنظيف المرحاض والأرضيات أكثر سهولة وكفاءة ، كما يمكن استخدام الفتحات في الهروب أثناء الطواريء، حيث تسمح الفتحات بمرور الشخص خلالها أو مرور المنقذين.

 

كما أن الأبواب القصيرة تحد من السلوكيات الخاطئة كالكتابة على الجدران وتعاطي المخدرات وغيرها ، كما تعد إقتصادية أكثر من الأبواب الكاملة كما تتميز بسهولة التركيب عند مقارنتها بالأبواب الكاملة والتي تحتاج إلى مواد إضافية وقياسات ملائمة .

 

ونظرا لإنتشار الروائح الكريهة في المراحيض العامة ، فتقوم الفتحات السفلية بعمل تهوية جيدة ، كما تمكن من معرفة إذا كان المرحاض مشغولا ، فتحد من حدوث الطوابير كما تشجع الناس على قضاء حوائجهم بأسرع وقت ، عند مقارنتها بالمرايحض الكاملة .

 

كما يمكن نقل ورق التواليت من مرحاض لأخر من خلال الفتحات السفلية أو من خارج المرحاض دون التعرض للمواقف المحرجة التي تحدث في المراحيض ذات الأبواب الكاملة ، كما تعمل على تدفق حركة الناس بصورة أسرع لشعورهم بأن هناك من ينتظرهم .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *