إصابة رجل ومقتل كلبين في تكساس بسبب هجوم النحل القاتل التخطي إلى المحتوى

إصابة رجل ومقتل كلبين في تكساس بسبب هجوم النحل القاتل

إصابة رجل ومقتل كلبين في تكساس بسبب هجوم النحل القاتل
إصابة رجل ومقتل كلبين في تكساس بسبب هجوم النحل القاتل

وكالة اليوم الإخبارية – تعرض رجل لما يزيد عن خمسون لسعة من لدغ النحل ،أثناء قيام سرب من النحل القاتل بمهاجمته وكلبيه في تكساس ، وقد لقي الكلبين مصرعهما بينما تم نقل الرجل للمستشفى لتلقي العلاج .

 

وقد ظن جيمس روي ،قدرة كلابه على قتال سرب النحل والتخلص منه ولكنه تفاجيء بتعرض كلابه للهجوم القاتل من النحل عندما صعد لشرفة منزله الواقع في مدينة ميدلاند .

 

وتشير الأحداث إلى قيام سرب النحل بمهاجمة الرجل وكلبيه عند باب منزلهم ، حيث قاده الحظ الجيد إلى رؤية جيرانه للسرب فسارعوا برشه بالمياه لتفريقه ، ولكن كلابه تعرضوا  لمعاناة كبيرة للدغهم بأكثر من ألف لسعة فماتا في اليوم التالي لوقوع الحادث ، ونذكر أن هذا السرب القاتل يعرف بأسم ” نحل العسل الأفريقي ” وهو يتميز بلسعات أقوي وأكثر خطرا ، على الرغم من إحتوائه على نفس كمية السم الموجود في نحل العسل الطبيعي .

 

وبعد الحادث وبمعاينة منزل روي تم العثور على مستعمرة من النحل الأوروبي في الفناء الخلفي لمنزله ، ومن المرجح أن الهجوم كان محاولة من النحل القاتل للإستيلاء علي تلك المستعمرة، وتسبب زيادة هجرة النحل القاتل من البرازيل إلى زيادة شدة هجمات النحل في جنوب غرب الولايات المتحدة، حيث تم تسجيل حالة أخرى من النشاط العدواني للنحل تسببت في مقتل رجل أخر .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *