إنقاذ سيري طفلة صغيرة في أستراليا التخطي إلى المحتوى

إنقاذ سيري طفلة صغيرة في أستراليا

إنقاذ سيري طفلة صغيرة في أستراليا
إنقاذ سيري طفلة صغيرة في أستراليا

وكالة اليوم الإخبارية – طلبت الأم من المساعدة الرقمية المتاحة من خلال أجهزة أبل سيري مساعدتها بالإتصال بالإسعاف ، وعلى الفور قامت بتنفيذ الأمر لتقوم بإنقاذ طفلة صغيرة في استراليا .

 

صرخت الأم ستاسي غليسون سيري أتصل بالإسعاف فور ملاحظتها صعوبة تنفس طفلتها البالغة من العمر عاما واحد وتغير لون جسدها إلى الأزرق وكانت إستجابة سيري فورية وقامت بطلب الإسعاف ، بينما كانت الأم تشعر بالقلق الشديد على طفلتها تذكرت قدرة المساعدة الرقمية من أبل سيري على مساعدتها في طلب الإسعاف لإبتعاد هاتفها عن متناول يدها وبالفعل بعد الطلب أسرعت سيارة الإسعاف إلى منزل السيدة غليسون.

 

وأثناء قدوم سيارة الإسعاف قامت الأم بالإسعافات الأولية لطفلتها ومساعدتها على إستعادة تنفسها تدريجيا ،وقد أشادت الأم بفضل سيري.

 

والجدير بالذكر ، قيام شركة أبل بتحديث سيري قبل طرحه للعمل على الموقع الإلكتروني خلال الخريف الماضي ، حيث تم الإعلان عن خاصية تعرف سيري على صوت مالك الهاتف تعرف بخاصية أيفون 6 وإس 6 وطرحها إلى الأسواق ، ويمكن لسيري العمل فور سماعها هاي سيري ، كما تم توفيرها باللغة العربية لتتيح الوصول للتطبيقات والمعلومات المهمة بكل سهولة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *