تطورات جديدة وصادمة.. الهيئة الإبتدائية تحكم في قضية الطبيبة المصرية.. وكفيلها يرد عليها التخطي إلى المحتوى

تطورات جديدة وصادمة.. الهيئة الإبتدائية تحكم في قضية الطبيبة المصرية.. وكفيلها يرد عليها

تطورات جديدة وصادمة.. الهيئة الإبتدائية تحكم في قضية الطبيبة المصرية.. وكفيلها يرد عليها
قضية الطبيبة المصرية

وكالة اليوم الاخبارية – شهدت قضية الطبيبة المصرية ضد كفيلها بالمملكة العربية السعودية، تلك التي أنتشرت بشكل موسع خلال الفترة الماضية تطورات جديدة وصادمة، كما أصدرت الهيئة الإبتدائية حكمها في القضية.

 

فقد أفادت مصدر في الهيئة الابتدائية أن الفصل في المنازعات العمالية في المنطقة الشرقية، تلك القضية التي تتعلق بالطبيبة المصري التي أثارت قضيتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال إدعائها لتعرضها للظلم من كفيلها في مجمع طبي.

 

كما أضاف المصدر أن الهيئة  قد أصدرت حكمها الابتدائي بصرف بدل إجازة للطبيبة المصرية بالسعودية وترحيلها إلى بلدها كونها ترفض العودة للعمل على الرغم من استجابة كفيلها وموافقته على عودتها.

 

ويذكر أن الطبيبة المصرية بالسعودية تقدمت بدعوى إلى الهيئة الابتدائية تفيد بأن كفيلها في مجمع طبي منعها من أداء عملها، وحاول التحرش بها وطلب مقابلتها في أحد المطاعم أو في فندق، ولم تقدم المدعية أية بينات على ادعائها.

 

كما أكد كفيل الطبيبة أمام الهيئة أنه لم يمنعها من العمل، بل طالب بعودتها لأداء مهماتها، غير أنها رفضت العودة وطالبت بنقل الكفالة، فقد نظرت الهيئة في قضيتها وأصدرت لها حكما ابتدائيا بصرف بدل إجازة والترحيل إلى وطنها، مع منحها حق الاعتراض على الحكم خلال 30 يوما.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *