عاجل : تفاصيل اختفاء فتاة الخرج التخطي إلى المحتوى

عاجل : تفاصيل اختفاء فتاة الخرج

عاجل : تفاصيل اختفاء فتاة الخرج

وكالة اليوم الاخبارية – استنفرت شرطة الخرج بالرياض عمليات التحري والبحث وذلك بعد اختفاء فتاة في الثانوية بحي القطار يوم الاثنين الماضي.

 
وذكر شقيق الفتاة المفقودة ، وتدعى إلهام ، أن أخته متزوجة وتدرس في الصف الثالث ثانوي ، حيث خرجت من مدرستها يوم الاثنين الماضي بصحبة ثلاثة من صديقاتها وودعتهن بعد انتهاء فترة الاختبارات وعادت لمنزلها القريب من المدرسة .

 
وبعد أن عادت شقيقتي لمنزلها واستبدلت ملابسها خرجت في طريقها لمنزل والدة زوجها القريب من مسكنها في حوالي الساعة العاشرة في الصباح وكان هذا آخر ما نعلمه عنها ومنذ تلك اللحظة لا يزال هاتفها مغلقًا.

 
ولقد قدك وصفًا خاصًا لملامح أخته وقال إنها حنطية البشرة وكانت بيدها شنطة صفراء اللون وأكد شقيق إلهام أنها تسكن في حي القطار بالقرب من منزل أهل زوجها وأخوته، لافتًا إلى أنه لا توجد مشكلات وخلافات بينهم وبين سكان الحي.

 
حيث يذكر أن اختفاء الفتاة إلهام قد أشعل مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع تويتر والفيس بوط ” عبر هاشتاج  #إلهام_مفقودة_الخرج_حي_القطار ولقد عبر فيه المغردون عن خالص دعواتهم القلبية بالعثور عليها وعودتها سالمة إلى أهلها وبأن تكون بالحفظ والصون .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *