فندق خاص لعشاق البكاء بدولة اليابان التخطي إلى المحتوى

فندق خاص لعشاق البكاء بدولة اليابان

فندق خاص لعشاق البكاء بدولة اليابان
فندق خاص لعشاق البكاء بدولة اليابان

وكالة اليوم الاخبارية ـــ رغم إنتشار ثقافة أن من يبكي هو شخص ضعيف وأن النساء يبكين أكثر من الرجال ولذلك يقبل الكثير من الرجال على عدم البكاء نهائيا، في الأونة الأخيرة إنتشرت مجموعة فنادق وأماكن متجددة للخروج عن الروتين اليومي ومحاربة الملل ولكن اليوم معنا فندق يساعد على البكاء ولكنها حقيقة فعلية باليابان.

 

قامت طوكيو بتصميم فندق داخلها يسمى فندق عشاق البكاء، وبه ثمانية غرف حتى يتم التخلص من التوتر ولأن المرأة باليابان يزيد لديها الشعور بالتوتر في عمر العشرين وحتى الأربعين يمكنها أن تذهب لتلقي الراحة النفسية بالفندق.

 

وعن خدمات الفندق وهو فندق ميتسوي داخل طوكيو وبه غرفة للأفلام المختارة لتساعد على البكاء منها فيلم لحظة لتذكر وفورست غامب وغيرها وبعض القصص المصورة التي أوصى بها بائع الكتاب تساعد على بكاء المرأة، وهو فندق به ثمانية غرف والليلة تتكلف ثلاثة وثمانين دولارا ، وبالغرفة جميع أدوات البكاء منها مناديل لمسح الدموع ومناديل خاصة بالميك أب لمنع إحمرار العين وأوراق دافئة وغيرها.

 

 وعن التصميم فهو للبكاء وبه أنسجة تناسب البكاء ويوجد به ثمان غرف وهو عالي الجودة ويتواجد به أقنعة بخارية ، التكلفة تصل فقط لحوالي عشرة ألف ين ياباني أي ثلاثة وثمانون دولارا لليلة الواحدة فقط والأسعار تتغير .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *