آخر تطورات قضية الطبيبة المصرية بعد مقابلة القنصل وحكم الهيئة في حقها التخطي إلى المحتوى

آخر تطورات قضية الطبيبة المصرية بعد مقابلة القنصل وحكم الهيئة في حقها

آخر تطورات قضية الطبيبة المصرية بعد مقابلة القنصل وحكم الهيئة في حقها
قضية الطبيبة المصرية

وكالة اليوم الاخبارية – أشارت الصحف السعودية صباح اليوم لأهم التطورات التي تتعلق بقضية الطبيبة المصرية تلك التي تتعلق بها ضد كفيها، وذلك بعد أن أصدرت الهيئة الابتدائية للفصل في المنازعات العمالية حكمها في القضية.

 

فقد أشارت مصادر في الهيئة الابتدائية للفصل في المنازعات العمالية في المنطقة الشرقية لتلك التفاصيل التي تتعلق بقضية الطبيبة المصرية تلك التي أثارت قضيتها الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إدعائها تعرضها للظلم من قبل كفيلها.

 

وبحسب المعلومات التي أنتشرت مؤخرا فقد صدر حكم إبتدائي من قبل المحكمة وذلك لصرف بدل إجازة للطبيبة المصرية بالسعودية وترحيلها إلى بلدها كونها ترفض العودة للعمل على الرغم من استجابة كفيلها وموافقته على عودتها.

 

ويذكر أن الطبيبة قد قامت بتقديم دعوة تتهم فيها كفيلها بالتحرض بها، وذلك بعد أن قام بطلب مقابلتها في أحد المطاعم أو في فندق، دون تقديم أدلة إثبات، وذلك ما ردت عليه الكفيل أنه لم يرفع بصمتها ولم يمنعها من العمل، لكنه طالب بعودتها لأداء مهامها، غير أنها رفضت العودة وطالبت بنقل الكفالة.

 

كما نشرت صفحة الجالية المصرية بالسعودية حوار الطبيبة اليوم، وذلك عقب لقائها مع القنصل المصري بالرياض:

 

تواصلنا اليوم مع الطبية / أسماء كامل صاحبة الفيديو الشهير التي تناشد فيه جلالة الملك لرفع الظلم عنها للسؤال حول لقائها اليوم بالسفارة المصرية واليكم نص الحوار – طمنينا عن لقائك مع السفير ؟ – الطبيبة : لأ أنا قابلت القنصل مش السفير ( تقصد السيد ماجد نافع القنصل العام ) . – هل توصلتي لحل؟ – الطبيبة : درات دردشة بيني وبين القنصل ومسئولين بالسفارة حول ما كان يجب أن أقوم به قانوناً في الفترة السابقة ، وما يجب أن اقوم قانوناً في الوقت الحالي . – أخبريني بالوضع بعد مقابلة القنصل ؟ -الطبيبة : لا جديد ….عرضت القنصلية القيام باعداد مذكرة للإستئناف أمام الهيئة العليا . – تعرفين أن أمور المحاكم تطول لعام أو عامين ..هل لديك تصريح عمل مؤقت ؟ – الطبيبة : اتلغى وممكن يصدرلي تصريح جديد في حال قبول الاستنئناف . – أعضاء كتير في صفحتنا كان رأيهم انك تسافري مصر …انتي رأيك في كلامهم ؟ – الطبيبة : مش هسافر غير لما أخد حقوقي …سنة سنتين عشرة ..مش هتنازل عن حقي – خطتك ايه ؟ -الطبيبة : هاشوف محامي شاطر في القانون السعودي واعمله توكيل – سمعنا ان السفارة مع مكتب محامي سعودي بياخد القضايا بالمجان – الطبيبة : مفيش الكلام ده – هتضيفي حاجة ؟ – الطبيبة : حابة أشكر كل مواطن مصري دعمني وساندني وده مش جديد على اخواتي المصريين الجدعان .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *