توتير يقوم بعمل تصميم جديد للأندرويد التخطي إلى المحتوى

توتير يقوم بعمل تصميم جديد للأندرويد

توتير يقوم بعمل تصميم جديد للأندرويد
توتير يقوم بعمل تصميم جديد للأندرويد

وكالة اليوم الاخبارية ـــ قامت شركة تويتر أمس ، بإطلاق تطبيق يعتبر الأحدث لنظام تشغيل أندرويد، وبه مجموعة كبيرة من المميزات منها إمكانية لإعادة تصميم الواجهة للمستخدم .

 

وقد صرحت الشركة الإميركية داخل منشور لها داخل المدونة أن هناك ملايين من المشتركين يقومون باستخدام تطبيقها على الأندرويد يوميا حتى يتم الإستكشاف والمشاركة ويمكنهم التواصل مع كل ما يحدث مباشرة,وقد أكدت الشركة على أن التطبيق الجديد لها يسمح لتناسق التصميم مع نظام التشغيل الذي يتبع شركة جوجل .

 

وقد صرحت الشركة على إمكانية الإنتقال السريع بين جميع التبويباتت بالصفحة الرئيسية ( home)  الإشعارات (notification )وكذلك الرسائل الخاص direct messagesوبذلك بمجرد أن يقوم المستخدم بالنقر على الشريط الخاص بالتبويبات يظهر كل هذا في أعلى الشاشة مع التمرير.

 

وقد أصبح من الممكن أن يصل المستخدم للقائمة الخاصة بالتنقل ( navigation)  وهى تتيح فرصة للتواصل مع ملفك الشخصي وكذلك القوائم وتبويب الإتصال (( connecT من خلال التمرير الموجود بيمين الشاشة ، وقد قامت الشركة بعمل زر يتيح للمستخدم السرعة أثناء الكتابة والسرعة بنشر التغريدات التي يريدها حتى يتناسق مع تصميم ( material design ) .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *