سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الجمعة 10/6/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الجمعة 10/6/2016

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الجمعة 10/6/2016
سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الجمعة 10/6/2016

وكالة اليوم الاخبارية ـــ تتوالى الإنخفاضات في سعر الدولار في السوق السوداء لهذا اليوم أيضا حيث كانت بدأت منذ أول رمضان لتستمر إلى الآن مع المزيد من التوقعات للإستمرار في الأيام القادمة، وخاصة بعد أن يقوم البنك المركزي بالإيقاع بالسوق السوداء بضربة قاضية أعلن عنها إحدى المصادر المصرفية، وهذا بعد أن تصل المنح الإماراتية والتي تساعد على رفع العائد الإحتياطي، وتساعد أيضا على توفير العملات المختلفة في البنوك المصرية .

 

حيث إنخفض الدولار مرة أخرى في هذا اليوم عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس بنسبة خمس قروش، ليسجل نسبة جديدة من الإنخفاض، وهذا بعد أن قام البنك المركزي بضخ عطاء إستثنائي كبير أدى إلى جعل الأفراد يستغنون عن الذهاب للسوق السوداء نهائيا وهذا ما جعل النشاط الخاص بالسوق السوداء يقل هذه الأيام .

 

سعر الدولار في السوق السوداء

إنخفض الدولار في السوق السوداء اليوم بنسبة 5 قروش عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس حيث سجل الدولار 10.50 جنيه مصري للشراء في مقابل 10.60 جنيه مصري للبيع .

 

سعر الدولار في البنوك المصرية

مازال هناك ثبات في سعر الدولار في البنوك منذ بداية الإعلان عن الإجراءات الخاصة بالبنك المركزي حيث سجل الدولار 8.85 جنيه مصري للشراء في مقابل 8.88 جنيه مصري للبيع .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *