الكويت: العثور على جثة مواطن فارق الحياة غرقاً التخطي إلى المحتوى

الكويت: العثور على جثة مواطن فارق الحياة غرقاً

الكويت: العثور على جثة مواطن فارق الحياة غرقاً

وكالة اليوم الاخبارية ـــ أعلن الإطفاء البحري، ان رجال الإطفاء البحري عثروا على جثة مواطن فارق الحياة غرقاً فجر اليوم السبت.

 

واخبر الإطفاء البحري، ان إدارة العمليات المركزية التابعة للإدارة العامة للإطفاء تلقت بلاغاً يفيد عن سقوط مركبة في البحر وبداخلها مواطنان خلف مجمع ميرال بمنطقة المنقف،  حيث كانا يقومان بقيادة المركبة على الشاطئ وسقطت في البحر وغمرتها المياه بالكامل.

 

وعلى إثر هذا البلاغ، توجه مراكز إطفاء المنقف والشعيبة للإطفاء البحري والسالمية للإطفاء البحري إلى موقع البلاغ بقيادة المقدم بدر الكدم مدير إدارة الإطفاء البحري والمقدم عبدالله الحبيل ورئيس مركز الشعيبة للإطفاء البحري.

 

وعند وصولهم إلى الموقع،  تم إنقاذ أحدهما بعدما عثروا عليه في المركبة وكان حياً وتم تسليمه إلى فنيي الطوارئ الطبية الذين تواجدوا بالموقع منذ بداية تلقي البلاغ لعمل اللازم، فيما لم يتم العثور على المواطن الآخر الذي يبلغ من العمر ١٩ عاماً.

 

واستمرت فرق الإنقاذ بعمليات مسح شاملة للشاطئ بمساندة زوارق خفر السواحل للبحث عن المفقود، إلى ان تم العثور على جثته من قبل غواصين بإدارة الإطفاء البحري مقابل ساحل المنقف وتم انتشالها وتسليمها إلى الأدلة الجنائية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *