المصريين بالسعودية يعلنون التضامن مع الطبيبة المصرية ويكشفون تجاوزات الكفيل التخطي إلى المحتوى

المصريين بالسعودية يعلنون التضامن مع الطبيبة المصرية ويكشفون تجاوزات الكفيل

المصريين بالسعودية يعلنون التضامن مع الطبيبة المصرية ويكشفون تجاوزات الكفيل
الطبيبة المصرية

لقد قمنا بنشر رد الكفيل السعودي على الطبيبة المصرية الدكتورة أسماء كمال في الأمس حيث الرد نفى كل ما قالته الطبيبة المصرية كما نفى التعرض لزوجها مؤكداً أنه طلب منها العودة لأداء العمل ولكنها رفضت وطالب بنقل الكفالة .

 

وبمجرد أن قمنا بنشر رسالته جاء رد أبناء الجاليات المصرية بالخليج والسعودية والمصريين بالداخل سريعا ، قائلين أنت كذاب أيوه الكفيل الظالم وأكبر دليل على كذبك هو الكوارث التى أرتكبتها قبل ذلك مع آخريين وهى كالأتى

 
ليه دكتور الأشعة مشى بعد شهور من بداية عمله معاك ، ليه دكتور المختبر مشى قبل نهاية عقده ، ليه دكتورة الأطفال دخلت العناية المركزه وعملت قسطرة قلبية وليه برضه مشيت بعد اقل من نص مدة عقدها ، ليه طبيبتين نساء مشيوا من غير مايكملوا عقدهم.

 

. وليه طبيبة عامة قمت بطردها من السكن منتصف الليل .. ليه صيدلى ذو أخلاق وخبرة كبيرة اتهمت أخوه بالسرقة وطلبت ليه الشرطة ، ياريت قبل ما ترد على الدكتوره أسماء كامل ترد على كل التساؤلات السابقة .

 

ومن ناحية أخرى  قام مجموعة من المصريين بتدشين صفحة على الفيس بوك باسم كلنا الدكتورة أسماء كامل ويطالبون وزيرة الهجرة ووزير الخارجية والسفارة المصرية التدخل بأنفسهم لحل أزمة الدكتورة أسماء كامل .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *