هجوم على القنصلية المصرية بالسعودية بعد نشرها بيان كاذب بشأن الطبيبة المصرية . التخطي إلى المحتوى

هجوم على القنصلية المصرية بالسعودية بعد نشرها بيان كاذب بشأن الطبيبة المصرية .

هجوم على القنصلية المصرية بالسعودية بعد نشرها بيان كاذب بشأن الطبيبة المصرية .

أصدر مصطفى النفياوي نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج – فرع السعودية بالمنطقة الشرقية بيان بشأن الطبيبة المصرية هذا نصه .

 

بغض النظر عن موقف القنصلية الحالي اذا كانت هتقدر تساعد ولا لا لكن عيب جدا لما يكون اول اهتمامات القنصلية هو التصريحات للإعلام والصحف بأن الطبيبة لم تتواصل معهم من قبل.. لا يا قنصلية لا يا سفارة الطبيبة تواصلت معاكم من تاريخ ٢٤ فبراير الماضي وماحدش سأل عنها الا لما انتشر الفيديو بتاعها على الفيس بوك.

 

وطريقتكم دي في حل المشاكل هتزيد الجالية فتنة وهيكون الأسلوب القادم هو التشهير لكرامتنا قبل التشهير بمشاكلنا مع سوء خدمات القنصلية ولازم يكون في وقفة مع المسؤولين بالقنصلية ويعرفوا حجم معاناة الجالية لعدم حدوث فتنة بين البلدين الشقيقين وكل ما يحدث الان سببه انعدام الضمير عند المسؤولين في الرد على شكاوى المواطنين بحكمة ومهنية من القنصلية.

 

وسأقوم بمخاطبة السيد هشام النقيب مساعد وزير الخارجية للوقوف على حقيقة الدعم والتعاون المطلوب مع حالة الدكتورة وغيرها من ابناء الجالية.
ورسالتي للدكتورة اسماء ما تخافيش ربنا معاكي واحنا كلنا معاكي ولو انا من سعى لتنسيق موعد مع القنصلية فهذا حقك وحق كل مصري ولكن اذا كان الامر مجرد لقاء لنفي الواقع بأنك لم تذهبي او تتواصلي معهم من قبل يبقى القنصلية مش بتحل القنصلية بتحفظ ماء الوجه.

 

مصطفى

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *