الداخلية السعودية: بيان هام إلى الإخوة المواطنين والمقيمين بالمملكة التخطي إلى المحتوى

الداخلية السعودية: بيان هام إلى الإخوة المواطنين والمقيمين بالمملكة

الداخلية السعودية: بيان هام إلى الإخوة المواطنين والمقيمين بالمملكة
الداخلية السعودية

وكالة اليوم الاخبارية – أصدرت وزارة الداخلية السعودية صباح اليوم بيان يتعلق بالمقيمين في المملكة والمواطنين أيضا.

 

فقد صرح المتحدث الامني بالوزارة أنه تم رصد الكثير من الحالات المخالفة في المملكة، تلك التي عملت على إستغلال معاناة الأخوة السوريين ودخول شهر رمضان الكريم، وذلك للإعلان عن جمع التبرعات من خلال نشر الإعلانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ذلك بالإضافة إلى  نشر أرقام حسابات بنكية لجمع التبرعات عليها وذلك ما يخالفنظام الأمن المتبع في المملكة.

 

وأوضح النتحدث الأمني أن كافة تلك التبرعات التي تعمل على جمعها الجهات المختلفة يتم جمعها بدون ترخيص من الجهات المختصة، وذلك ما يعد عملا مخالفا للأنظمة المرعية بالمملكة .

 

وقد صرحت وزارة الداخلية في بيان خاص بها بكونها تهيب بجميع المواطنين والمقيمين بأخذ الحيطة والحذر من التعامل مع مثل هذه الدعوات المخالفة للنظام، وتوجيه تبرعاتهم المالية مباشرة للجهات المعنية بتقديم المساعدات لمحتاجيها المتمثلة في مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالخارج.

 

وأكدت الوزارة أنه سيتم ضبط كل من يدعو أو يقوم بجمع التبرعات بدون ترخيص وإخضاعهم للأنظمة المرعية بالمملكة وإيقاع الحجز التحفظي على حساباتهم البنكية المعلنة لجمع الأموال، كما أنه سيتم إبعاد المقيمين الذين يعملون على جمع تلك التبرعات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *