الكويت: فصل قيادي في الداخلية يفعل الأعمال المخلة للأداب التخطي إلى المحتوى

الكويت: فصل قيادي في الداخلية يفعل الأعمال المخلة للأداب

الكويت: فصل قيادي في الداخلية يفعل الأعمال المخلة للأداب

وكالة اليوم الاخبارية ـــ أخبر نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد، ان الوزارة أطاحت بضابط قيادي دين بأعمال مخلة بالآداب.

 

وأشار الخالد، ان الوزارة في إطار حملة تنظيف الوزارة من الأفراد والضباط المنتسبين إليها أيا كانت رتبهم المخالفين للقانون.

 

وبحسب مصدر فأن بلاغ من مواطن ورد إلى الوزارة يفيد قيام أحد قياديي الوزارة بأعمال منافية للآداب والأخلاق العامة مع قريب له (ضج) من تصرفاته.

 

وفور تلقي البلاغ كلف الوزير الخالد أحد الوكلاء المساعدين بتشكيل لجنة ضمت لواءين، وبعد عمل التحريات من قبل اللجنة المشكلة تبين أن القيادي ارتكب مخالفات عدة، منها الإتيان بسلوكيات مخلة بالآداب والأخلاق العامة وثقت برسائل (تخدش الحياء) وجدت على هاتف قريب المواطن الذي تقدم بالبلاغ، إضافة إلى مخالفات مالية تمثلت إحداها في التستر على موظف من منتسبي الوزارة يتقاضى راتباً شهرياً من دون أن يكون على رأس عمله لفترات طويلة، إضافة إلى التأكد من تحويلات مالية بآلاف الدنانير بين القيادي وقريب المواطن تثير الشك في علاقة (غير سوية) بينهما، الأمر الذي يُعد مخالفة في حقه كمسؤول يحمل الأمانة ويطلع على أسرار مهمة في وزارة حساسة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *