الكويت : إبعاد المخالفين بالمطاعم والمحلات الخاصة بالأغذية التخطي إلى المحتوى

الكويت : إبعاد المخالفين بالمطاعم والمحلات الخاصة بالأغذية

الكويت : إبعاد المخالفين بالمطاعم والمحلات الخاصة بالأغذية
الكويت : إبعاد المخالفين بالمطاعم والمحلات الخاصة بالأغذية

وكالة اليوم الإخبارية – أكد المهندس الكويتي أحمد المنفوحي وهو مدير عام بلدية الكويت أن الدور الرقابي قد تم تكثيفه وكذلك إدارات المراقبة والجهاز التنفيذي داخل أفرع البلدية سواء بالمحافظات أو في فرق الطوارئ حتى يضمن سلامة المواد الغذائية التي يتم تداولها في البيع والتخزين وأن الفرق سوف تواصل تفتيشها وسوف يكون هناك عقوبات رادعة للمخالفين الذين يعملون بمحلات الأغذية وكذلك بالمطاعم .

 

وقد أكد سيادته على أنه تم مخاطبة وزارة الداخلية حتى يتم مراجعة القانون بشكل إبعاد كل من يخالف بالمطاعم والمحلات الغذائية عن البلاد حرصا على صحة الشعب .

 

وقد صرح أيضا في حديث صحفي معه أن البلدية سوف تتصدى لأي مخالفة من شأنها الضرر بصحة العامة أو إلحاق الأذى بهم وأشار لشعار *صحتك تهمنا* وهو شعار تم إطلاقه من قبل إدارة العلاقات العامة وبذلك فهي تؤكد على أن البلدية والأجهزة الرقابية تعمل على سلامة المواطن والحفاظ عليه وعلى صحته .

 

وقد أضاف المنفوحي أيضا أن دوريات التفتيش سوف تزداد وتكون أكثر حرصا بالأماكن الخاصة بالمطاعم والمحلات حتى يتم التأكد من تنفيذ كافة الإجراءات الخاصة بشروطات البلدية والأمن الغذائي، وقد أضاف أنه لن يكون همناك تهاون أبدا مع أحد من المخالفين وأن صحة الشعب هي أهم شيء ، وقد وجه الشكر لرجال البلدية والجهات الرقابية التي تقوم بعملها بشكل رائع حتى تنفذ القانون وتحافظ على صحة الناس.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *