عاجل : حل مشكلة الطبيبة المصرية بتدخل من امير المنطقة التخطي إلى المحتوى

عاجل : حل مشكلة الطبيبة المصرية بتدخل من امير المنطقة

عاجل : حل مشكلة الطبيبة المصرية بتدخل من امير المنطقة
حل مشكلة الطبيبة المصرية

وكالة اليوم الاخبارية –  أشارت “الدكتورة أسماء كامل” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، إلى  أحد منشورتها الخاصة التي توضح فيها حل المشكلة التي تتعلق بها والتي انتشرت عبر وسائل التواصل الإعلامي خلال الفترة الماضية، فقد نشرت الطبيبة صورة للعلم السعودي والمصري، وذلك تعبيرا منها عن اتحاد البلدين وذلك بعد تدخل سمو الامير سعود بن نايف اطال الله عمره وحل مشكلة الطبيبة المصرية .

 

فيذكر أن الطبيبة المصرية قد ناشدة في وقت سابق جميع المسئولين عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تظلمها من خلال إظهاراها عبر مقطع فيديو منتشر لها عن الظلم التي تعرضت إليه من قلب كفيلها، ويظهر مقطع الفيديو مناشدتها لجلالة الملك سلمان.

 

فقد عبرت الطبيبة المصرية عن مدي فرحتها بحل مشكلتها برسالة شكر لمو الامير سعود بن نايف امير المنطقة الشرقية، وأكدت “أسماء كامل” أن المملكة العربية السعودية هي بلد العدل والحق والانصاف وانه لاوجود للظلم في عهد جلالة الملك سلمان .

 

وأضافت الطبيبة المصرية بكونها توجة الشكر لكل من قام بمساعدتها، كما أنه من المتوقع بعد حل تلك المشكلة أن تظهر حالات جديدة من الظلم والمشاكل بالمملكة لكي يتم حلها بعون الله تعالى ومساعدة المسئولين على حلها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *