عادة يفعلها 99% منا ولا يعلمون أنها سبب من أسباب الموت المفاجئ عافاكم الله التخطي إلى المحتوى

عادة يفعلها 99% منا ولا يعلمون أنها سبب من أسباب الموت المفاجئ عافاكم الله

عادة يفعلها 99% منا ولا يعلمون أنها سبب من أسباب الموت المفاجئ عافاكم الله
عادةتتسبب بالموت المفاجئ

وكالة اليوم الإخبارية – العادات الغذائية الغير سليمة تؤدي بالكثير منا للموت المفاجئ أعاذكم الله وأيانا ولكن هل تعلم أن تناول الطعام بشكل غير صحيح يؤدي أيضاً للموت المفاجئ فتعالوا نتعرف على خطر يهدد حياة الكثيرين دون شعور منهم بإنهم يقتلوا أنفسهم بأيديهم .

 

من أسوأ العادت هي عادة الأكل دون جلوس، فعندما نأكل ونحن جالسون يجري ما نتناوله من الأكل والشرب على جدار المعدة ويمر بكل سهولة ويسر، أما عن عادة الأكل والشرب أثناء الوقوف فهو غير صحي لأنه يؤدي إلى تساقط السائل والطعام بقوة كبيرة جداً إلى قعر المعدة مما يؤدي لهبوطها إلى الأسفل ويتبع ذلك عسر هضم شديد وقرح بالمعدة .

 

ذكر الدكتور إبراهيم جمال أن الإنسان عاداً أثناء الوقوف يكون متوتراً ويكون جهاز التوازن لدى البشر في في حالة عصبية شديدة غير محسوسة بحيث لا يمكنه السيطرة على جميع عضلاته لتقوم بعملية التوازن وهضم الأشياء بصورة صحيحة وهي عملية دقيقة يشترك فيها الجهاز العصبي بشكل مباشر .

 

ويؤكد الدكتور إبراهيم جمال أن تناول الطعام على غير جلوس تؤدي بالأعصاب لانعكاسات إذا حصلت بشكل شديد جداً ومفاجئ فقد تؤدي بإنطلاق شرارة إنهاء الحياة، محدثة توقف لضربات القلب ويحدث إغماءات مفاجئة أو موت مفاجئ لا قدر الله .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *