الحقيقة من وجود خطأ ديني من النجم محمد رمضان في مسلسل الأسطورة! التخطي إلى المحتوى

الحقيقة من وجود خطأ ديني من النجم محمد رمضان في مسلسل الأسطورة!

الحقيقة من وجود خطأ ديني من النجم محمد رمضان في مسلسل الأسطورة!

يعتبر مسلسل الأسطورة هو من أكثر الأعمال الفنية التي لديها قاعدة جماهرية ضخمة في رمضان والتي يؤدي دور البطولة فيها محمد رمضان وذلك لما يملكة هذا الفنان الكبير من جمهور خاصة بعد النجاحات المتتالية في اخر سنوات .

 

ولكن تداول الكثيرون اشاعات بخصوصة فنحن نعلن أن لكل ناجح ضرائب يدفعها ولكن اليوم هناك خطأ ديني كبير وفادح قام به النجم الكبير محمد رمضان في الحلقة الثانية من المسلسل .

 

وهي عندما دخلت عليه أختة الفنانة نسرين أمين فتجدة يقوم بالصلاة ركعتين لله قبل ان يتوجه إلي مجلس القضاء الأعلي ليقدم أوراقة للنيابة، ويقع الخطأ الفادح أنه كان يصلي الركعتان جهراً وهو الأمر غير صحيح ومخالف بشكل كامل للدين الإسلامي .

 

ومن المعروف أن الصلوات التي يتم القراءة بها جهراً  هي فقط صلاة الفجر والمغرب والعشاء وصلاة الجمعة ، مما يجعل ما قام به النجم الكبير خطأ فادح لا يمكن أن يغتفر من فريق عمل المسلسل وليس محمد رمضان فقط.

 

ومن جانب أخر  هناك فتوي تجيز أن يكون هناك جهر في قرأة القرآن في السنن جميعها ، وهو ما أطلعنا عليه وقررنا نشره على وكالتنا بعد إنتشار هذا الخبر علي العديد من المواقع وجود لغط كبير جداً علي جواز ما قام به الفنان الكبير محمد رمضان والصلاة جهراً من عدمه .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *