تسبب الإسعاف البحري بجازان بتعرض طفلة اليوم الواحد للإرتطام بالأمواج والموت التخطي إلى المحتوى

تسبب الإسعاف البحري بجازان بتعرض طفلة اليوم الواحد للإرتطام بالأمواج والموت

تسبب الإسعاف البحري بجازان بتعرض طفلة اليوم الواحد للإرتطام بالأمواج والموت
تسبب الإسعاف البحري بجازان بتعرض طفلة اليوم الواحد للإرتطام بالأمواج والموت

وكالة اليوم الاخبارية ــ تسبب تعطل الإسعاف البحري في جزيرة فرسان جنوب جازان بالمملكة العربية السعودية منذ عدة شهور إلى زيادة معاناة أهالي وسكان الجزيرة، حيث تم ولادة طفلة في الشهر الثامن تعاني من عيب خلقي إلى جانب عدم إكتمال نموها مما تسبب في معاناتها منذ ولادتها وقد قامت مستشفى جزيرة فرسان بتحويلها لمستشفى متخصص بمنطقة جازان لإستكمال علاج الطفلة والتي تفاجئت بتعطيل الإسعاف البحري .

 

وقد تم نقل الطفلة لميناء فرسان لتنتقل لجازان بعد معاناتها ساعات طويلة ، وقد تم قبول الطفلة بمستشفى الملك فهد المركزي ، ولكن تفاجأ الطاقم الطبي والوالدين بتعطل الإسعاف البحري ، ولم يتمكن إسعاف المستشفى من نقلها بالعبارة نتيجة تخصصها للمركبات الصغيرة فقامت إدارة المستشفى بإستئجار فلوكة لنقل الطفلة ، حيث بدأت المعاناة الأكبر .

 

وقد تسبب إرتطام سرير الطفلة المعلق بالأمواج في إنتكاس حالتها في ظل رعب طاقم التمريض من إرتطامهم بالامواج العالية مما تسبب بتعرض الطفلة لأسوء موقف حتى إستطاعت الوصول لميناء جيزان بحالة خطيرة ومنه تم نقلها فوراً لمستشفى الحياة الوطني حيث تم عمل الإسعافات اللازمة وتنويمها بقسم العنية المركزة .

 

والجدير بالذكر ، أن تعطل الإسعاف البحري ، تسبب في معاناة أهالي جزيرة فرسان حيث قد حدثت حالات مشابهة من قبل وعانى الأهالي من نقل مرضاهم من مستشفى فرسان إلى مستشفيات جازان.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *