تسبب العناد في إصابة قائد التريسل وزوجته في حادث جدة التخطي إلى المحتوى

تسبب العناد في إصابة قائد التريسل وزوجته في حادث جدة

تسبب العناد في إصابة قائد التريسل وزوجته في حادث جدة
تسبب العناد في إصابة قائد التريسل وزوجته في حادث جدة

وكالة اليوم الاخبارية ــ وضح مقطع فيديو تم تداوله عن تفاصيل الخلاف بين سيارتين والذي أسفر عن إنقلاب إحدى السيارتين ، بحسب التفاصيل التي كشفتها الإدارة العامة للمرور,وتفصيلاً أوضح المرور أنه ومن خلال معاينة الموقع والتحقق إتضح بأن الحادث وقع في تمام الساعه ٥.٣٠ من مساء الإثنين في مدينة جده وتحديداً على شارع صاري غرب ميدان الفلك.

 

وتشير الأحداث أنه بقيام الإدارة العامة للمرور بمعاينة الموقع مسرح إنقلاب السيارة وعمل التحريات اللازمة للوقوف على حقيقة الأحداث تبين أنه في شارع صاري غرب ميدان الفلك الواقع في مدينة جدة وفي تمام الساعة الخامسة ونصف من مساء يوم الإثنين ، تسبب العناد في إنقلاب سيارة .

 

وقد تسبب موقف خلاف بين قائد سيارة شفرولية بليزر وقائد سيارة تويوتا تيرسل في قيام قائد الشفروليه بمنع قائد التويتا من تجاوزه بعد محاولة الأخير من تجاوزه وأسفر العناد على إحتكاك السيارتين معاً مما أدى لإنحراف قائد التريسل وإنقلاب سيارته .

 

وعلى الفور إنتقلت الدورية المرورية لموقع الحادث لجمع المعلومات ومتابعة التحقيق وقد أسفر الإنقلاب عن إصابة قائد التيرسل وزوجته بإصابات طفيفة وقد تلقيا العلاج اللازم بإحدى المستشفيات وتم خروجهما كما تسبب الحادث عن بعض التلفيات بالسيارتين ,وقد تم تسليم قائد السيارة البليزر مع كافة التقارير والمحاضر إلى مركز الشرطة لمباشرة التحقيق معه والتأكد من موقفه القانوني .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *