إخفاء وزير أرجنتيني سابق ملايين الدولارات في أحد الأديرة التخطي إلى المحتوى

إخفاء وزير أرجنتيني سابق ملايين الدولارات في أحد الأديرة

إخفاء وزير أرجنتيني سابق ملايين الدولارات في أحد الأديرة
إخفاء وزير أرجنتيني سابق ملايين الدولارات في أحد الأديرة

وكالة اليوم الاخبارية ــ قام وزير أرجنتيني سابق بإخفاء مجوهرات ونقود تقدر قيمتها بملايين الدولارات في أحد الأديرة ، وقد قامت الجهات المختصة بإلقاء القبض عليه  ,وتشير الأحداث عن قيام سيدة تعيش بالقرب من الدير الواقع قريبا من بوينوس إيرس رجلا يلقي أكياسا بلاستيكية مليئة بالنقود داخل أسوار الدير فاتصلت بالشرطة وقدمت بلاغ بما رأت ، وعلى الفور إنتقلت الشرطة للقبض على الرجل رامي النقود والذي تبين أنه وزير الأشغال العامة السابق ، خوسيه لوبيز .

 

وقد قامت الشرطة بتمشيط المكان حيث عثرت على الكثير من الساعات وحزم النقود في ما يزيد عن مائة وستون عبوة بلاستيكة ، كما تم العثور على أموال أخرى داخل سيارة الوزير السابق ، وقد تم نقل النقود والساعات إلى مطبخ الدير .

 

وقال وزير الأمن في أقليم بوينوس إيرس ، كريستيان ريتوندوا ، أن القبض على الوزير السابق متلبسا بإلقاء النقود قد تسبب في إصابته بصدمة عصبية ، وقد عرض على الشرطة رشوة لتركه .

 

وقد كشف وزير الأمن في أقليم بوينوس إيرس انه تم العثور علي الكثير من الأموال بعملات مختلفة بين يورو وعملة قطر والدولارات والين ، وقد خدع لوبيز الراهبات وأخبرهم ببمحاولة الشرطة سرقة الأموال التي يريد التبرع بها للدير . وقد تم العثور على ما يزيد عن 7 مليون دولار داخل الدير .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *