ضبط السائق المسىء للمعتمر وتقديمه للمحاكمة التخطي إلى المحتوى

ضبط السائق المسىء للمعتمر وتقديمه للمحاكمة

ضبط السائق المسىء للمعتمر وتقديمه للمحاكمة
ضبط السائق المسىء للمعتمر وتقديمه للمحاكمة

وكالة اليوم الاخبارية ــ ضبطت الجهات المختصة سائق الأتوبيس الذي قام بالتعدي بالسب والضرب على الركاب المعتمرين منذ فترة ، حيث تم تصويره بفيديو تم تداوله على شبكات التواصل الإجتماعي ( الفيس بوك ) وتم التنسيق مع الجهات الأمنية والإدعاء لسرعة التحقيق مع السائق وتقديمه لتلقي عقوبة رادعه نتيجة سلوكياته المشينة تجاه ضيوف بيت الله الحرام .

 

وقد أشار العقيد زياد الرقيطي الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية ، أنه قد تم التعرف على السائق الذي قام بالتعدي قذفا وضربا على أحد المعتمرين وتم القبض عليه بفضل الله في محافظة الإحساء ، وقد تبين أنه في الخمسين من عمره ويعمل لدى إحدى شركات نقل الحجاج والمعتمرين ، حيث يعمل الباص بطريقة غير نظامية في نقل المعتمرين من داخل بعض مدن المملكة إلى مكة المكرمة.

 

وقد صرحت وزارة الحج والعمرة عن عدم قبول أي سلوكيات مشينة تقلل من حجم الجهود العظيمة لحكومة خادم الحرمين الشريفين في تقديم خدمة مشرفة تليق بضيوف بيت الله الحرام من الحجاج والمعتمرين .

 

ولقد طالبت وزارة الحج والعمرة بإستخدام الأخوة المقيمين الراغبين في أداء العمرة وسائل النقل المعتمدة والتي تحمل تصريح قانوني ولها مواقف محددة ومعروفة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *