أم أمريكية تقتل أطفالها طعنا وتقطع أوصالهم وتخبأهم بخزانة منزلها التخطي إلى المحتوى

أم أمريكية تقتل أطفالها طعنا وتقطع أوصالهم وتخبأهم بخزانة منزلها

أم أمريكية تقتل أطفالها طعنا وتقطع أوصالهم وتخبأهم بخزانة منزلها
أم أمريكية تقتل أطفالها طعنا وتقطع أوصالهم وتخبأهم بخزانة منزلها

وكالة اليوم الاخبارية ــ تخلت أم  أمريكية من ولاية أريزونا ، من كل مشاعر الإنسانية فبدلا من أن تكون درع الأمان لأطفالها قامت بقتلهم بالطعن بوحشية حتى الموت ، ثم أخفت جثثهم في غرفة النوم بمنزلها في شمال فينكس.

 

وتشير الأحداث إلى قيام أوكتافيا ريني روجرز البالغة 29 عاماً بطعن أطفالها الثلاثة حتى الموت وقد قامت محكمة ماريكوبا سوبوريو بأريزونا بتوجيه  ثلاث تهم قتل من الدرجة الأولى للأم لقيامها بطعن أطفالها ، وتتراوح أعمار الاطفال من بين ثمانية سنوات وخمسة سنين وشهرين .

 

وقد عثرت الشرطة على جثث الطفلين جايكير رحمن و إرميا أدامز  بالمنزل مقطعة بينما قامت بوضع الطفل الثالث داخل حقيبة سفر وأكد الطب الشرعي أن سبب وفاة الأطفال تعرضهم للعديد من الطعنات ,وقد أقدمت الأم على الإنتحار بطعن نفسها في البطن والرقبة وتم نقلها للمستشفى ثم قامت الشرطة بإحتجازها بعد ثلاثة أيام .

 

 

وقد أقتحم أخوها الذي يسكن معها المنزل ليجدها غارقة في دمها فقام بإستدعاء الطوارىء وقد وجدتها الشرطة تنزف داخل حوض الإستحمام ، وأخبر الأخ الشرطة أنها أخبرته أنها إستطاعت الوصول لأحلامها في الحياة قبل تركه ,وبسؤال السيدة عن مكان أطفالها الثلاثة فقالت إنهم يعيشون في مكان آمن بعيد ولكن قامت الشرطة بتفتيش المنزل وعثرت على جثث الأطفال الثلاثة في أحد الخزائن .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *