إبنة محمد مرسي تكشف عن وصية أبيها الأخيرة التخطي إلى المحتوى

إبنة محمد مرسي تكشف عن وصية أبيها الأخيرة

إبنة محمد مرسي تكشف عن وصية أبيها الأخيرة
ابنة محمد مرسي

وكالة اليوم الاخباية – كشفت الشيماء نجلة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي، تلك التي أوصى بها قبل أطاحة الجيش به وذلك في شهر يوليو لعام 2013 الماضي، تلك التي أوصى بها قبل ساعات قليلة من عزلة، فقد أشارت إلى أن تلك الوصية التي أشارت بها كتبها بعد عودته من خطابة الأخير والذي قال فيه جملته الشهيرة “إوعوا الثورة تتسرق منكم”، وذلك بعد عودته إلى مقر إستراحته بالحرس الجمهوري.

 

كما أضافت “الشيماء” أن عائلتها كانت تقيم مع والدها في تلك الإستراحة، مشيره إلى أن تلك الليلة التي تم إلقاء القبض فيها على والدها كان شديد الهدوء، ولم يتحدث إلا بكلمات قليلة لا تزال تتزكرها.

 

وأضافت “الشيماء” أن والدها رفض وصف إلنته لشرب المصري، كما طالب منها بعدم الحديث بهذا الشكل عن المصريين، لأنهم شعب مسكين تم إضعافه ونهب ثرواته لسنوات عديدة وعانى أشد معاناة من سطوة الفجرة والمجرمين، وهو يستحق حياة كريمة وراقية مثل باقي الشعوب.

 

وتابعت “الشيماء” حديثها أن والدها قد قال لها، لا تكوني ساخطة على المصريين فإنني أقدر وبشدة ما مروا به من صعاب، ولست قلقاً على مصيري، لكنني قلق على ما سيحل بالمصريين إن إستسلموا وصمتوا على تلك الجريمة الكبرى التي تحدث في حقهم وحق أبنائهم، وظني فيهم أنه لن يحدث ذلك، وأضافت أن طلب منها أن تظل دائنا رحيمة بالناس، وأن لا تحملهم ما لا طاقة لهم به، لتكون تلك هي كلمات مرسي الأخيرة لنجلته حسبما نقلت إبنته.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *