وفاة طفل سقط على أسياخ حديدية لمشروع في حفر الباطن التخطي إلى المحتوى

وفاة طفل سقط على أسياخ حديدية لمشروع في حفر الباطن

وفاة طفل سقط على أسياخ حديدية لمشروع في حفر الباطن
وفاة طفل بحفر الباطن

وكالة اليوم الإخبارية – سقط  طفل  على أسياخ حديدية لمشروع لصرف  المياه تحت الإنشاء في محافظة حفر الباطن ، وتناقل المتابعون عبر  وسائل السوشيال ميديا   هذه الحادثة حتى تم فتح تحقيق موسع عن الحادثة.

 

وقد عبر أمين المنطقة الشرقية، عن بالغ حزنه وأسفه لوفاة الطفل في أحد المشاريع الخدمية التابعة لبلدية حفر الباطن ، مقدما تعازيه ومواساته لأسرة الطفل.

 

إن ما يخص المشروع الذي وقعت به الحادثة هو مشروع سفلتة وأرصفة وإنارة ضمن مشاريع البلدية التي تحت التنفيذ ،  وأضاف بإنه  تمت إزالة الحواجز الخرسانية والشبك الموضوعة سابقا حول قناة التصريف  لحماية المارة من المواطنين من قبل المقاول المتعاقد معه ، حيث إن ضمن بنود  العقد المبرم مع المقاول  أن يقوم المقاول وعلى نفقته الخاصة بتقديم جميع لوازم الإنارة والحراسة والتسوير والمراقبة وذلك  لضمان سلامة الجمهور أو غير ذلك من الأمور.

 

و أضاف بأنه سيتم التعامل مع المقاول  بحسب القانون والعقد المبرم ، والذي ينص على أن يكون المقاول مسؤولا عن كل الخسائر والأضرار التي تلحق بالأشخاص والممتلكات وبموجب ذلك العقد  يكون  المقاول مسؤولاً عن كل الدعاوى والمطالبات  القانونية والنفقات التي تنجم عن ذلك.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *