إعلان مدارس العروبة بالسعودية عن عدد كبير من الوظائف الشاغرة للمدرسين والإداريين التخطي إلى المحتوى

إعلان مدارس العروبة بالسعودية عن عدد كبير من الوظائف الشاغرة للمدرسين والإداريين

إعلان مدارس العروبة بالسعودية عن عدد كبير من الوظائف الشاغرة للمدرسين والإداريين
إعلان مدارس العروبة بالسعودية عن عدد كبير من الوظائف الشاغرة للمدرسين والإداريين

وكالة اليوم الاخبارية ــ  قامت مدارس العروبة للغات بالمملكة العربية السعودية بالإعلان عن احتياجها لعدد كبير من الوظائف في المجال التعليمي والوظائف الإدارية ، وقد أوضحت على موقعها الرسمي على الإنترنت عن وجود عدد كبير من الوظائف الشاغرة في مجال التدريس والعمل الإداري ، مما يستدعي طلبها للعديد من الوظائف و التخصصات المختلفة للمعلمين والإداريين .

وقد قامت بتحديد التخصصات المطلوبة وهى مدرسين تاريخ ، و مدرسين علوم إسلامية و مدرسين إنجليزي و مدرسين كيمياء و مدرسين رياضيات واحياء ولغة فرنسية ولغة عربية وكمبيوتر .

وتقوم مدارس العروبة للغات بعرض الوظائف على موقعها الإلكتروني مرفقا بكود الوظيفة الخاص حيث يتم التقدم للعمل بالوظائف المعلنة من خلال شبكة الإنترنت ، ومن الضروري أن يقوم المتقدم بوضع كود الوظيفة المرغوب التقدم لها ، أثناء قيامه بملء بياناته الشخصية ، وقد تم إدراج الأكواد الوظيفية على الموقع بالتسلسل حيث بدأ بأكواد المعلمين يليهم أكواد الأعمال الإدارية ثم أكواد وظائف التكنولوجيا .

وعلى المتقدم أن يقوم بالضغط على أيقونة الدخول المتواجدة أعلى صفحة الوظائف ثم القيام بتسجيل بياناته الشخصية ثم التأكيد على إدخال الكود الخاص بالوظيفة المتقدم لها  ويوجد المزيد من المعلومات الخاصة بالعمل في مدارس العروبة للغات في موقعها الرسمي للتقديم من هنا http://www.alorubaschools.com/node/43 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *