مصرع مقيم مصري بشارع فلسطين بجدة قبل إقلاع طائرته بثلاث ساعات التخطي إلى المحتوى

مصرع مقيم مصري بشارع فلسطين بجدة قبل إقلاع طائرته بثلاث ساعات

مصرع مقيم مصري بشارع فلسطين بجدة قبل إقلاع طائرته بثلاث ساعات
مصرع مقيم مصري

وكالة اليوم الاخبارية – لقي مقيم مصري بالمملكة العربية السعودية مصرعة مساء أمس الخميس، ذلك الذي لم يتمكن من الوصول لأي بيانات تتعلق به إلا كونه يدعى “وائل”، وتشير الأنباء إلى  مصرعه بشارع  فلسطين بجدة وذلك قبل أن يتوجه للمطار بجدة للسفر إلى  القاهرة.

 

فتشير التفاصيل إلى  إختفاء “وائل”  وبدء الأهل في السؤال عنه في جهات مختلفة، فكانت الأجابة عليهم تتمثل في عدم وصوله ضمن الركاب الذين تقلهم الطائرةالتي حجز تذكرته عليها وكان من المقرر أن يستقلها مع المسافرين من جدة الى القاهرة.

 

وخلال نشر الأمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل أهلة وزوية تبين بكونه قد لقي مصرعه بشارع فلسطين، ذلك أثناء قيامه  بشراء جهاز جوال جديد لبعض أفراد أسرته قبل التوجه للمطار واللحاق بطائرته التي لم يكن على موعد اقلاعها إلا ثلاث ساعات فقط.

 

كما كشف مصدر أمني أن المتوفي قد لقي مصرعه مساء أمس بشارع فلسطين بجدة، ملقي على الطريق بسبب حادث مروري، ومن هنا تمكن أهل المفقود من الوصول إلى  أخبارة والتعرف عن سبب تأخيرة، وأضاف المصدر أنه تم التواصل مع اخ الفقيد الذي يعمل بحائل وقدم الى جدة لانهاء اجراءات مراسم استلام جثته اما لدفنه في جدة أو نقله إلى بلده.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *