بيان عاجل من وزارة العمل بشأن ايقاف تجديد الاقامات لمهن المحاسب ومندوب المبيعات واقتصارها على السعوديين التخطي إلى المحتوى

بيان عاجل من وزارة العمل بشأن ايقاف تجديد الاقامات لمهن المحاسب ومندوب المبيعات واقتصارها على السعوديين

بيان عاجل من وزارة العمل بشأن ايقاف تجديد الاقامات لمهن المحاسب ومندوب المبيعات واقتصارها على السعوديين

وكالة اليوم الاخبارية – أعلنت وزارة العمل السعودية اليوم الجمعة، في بيان خاص بها عن حقيقة الأمر المتعلق بنشر بعض الصحف أخبار تشير إلى  تخصص تجديد الإقامات بمهن المحاسب ومندوب المبيعات وإقتصارها على السعوديين فقط.

 

كما أوضحت الوزارة في بيانها المنشور عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي “توتير” أنها تنفي ما تم تداوله حول إبقاف تجديد الإقامات لمهن المحاسب ومندوب المبيعات.

 

وشمل تصريح الوزارة أنها تنفي ما تم تداوله حول إيقاف تجديد الإقامات وذلك بمهن المحاسب ومندوب المبيعات وإقتصارها على السعوديين فقط، فلم تصدر من وزارة العمل والتنمية السعودية أي بيان يتعلق بما تم نشرة وتداوله.

 

كما أوضحت الوازرة أنه يجب على المواطنين والمقيمين بالمملكة عدم التصديق لتلك الأخبار التي يتم نشرها وعدم الإستماع إلا لما يتنم نشره عبر صفحتها الرئيسية على “توتير”، كما أوضحت أنه خلال الشهر الجاري أنتشرت أخبار تشير إلى  قرار الوزارة بإيقاف تجديد الإقامات وإصدار تأشيرات لتلك المهن وذلك ما تم نفيه اليوم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *