التخطي إلى المحتوى

الخادمة الأفريقية تعلل مرض طفلها وراء سرقتها 48 ألف جنيه من مخدومتها

وكالة اليوم الاخبارية ــ إعترفت الخادمة الأفريقية أمام رجال المباحث، بقيامها بسرقة مخدومتها و قامت بسرد تفاصيل جريمة السرقة وكيفية تنفيذها ، ووضحت المتهمة أنها لم تجد وظيفة مناسبة غير وظيفة خادمة بالمنازل ، حيث إنها قدمت من دولة غنيا منذ عدة سنوات بحثا عن مصدر رزق يعينها  على إعالة نفسها وأسرتها .

 

وأعترفت أنها كانت تعلم أن مخدومتها تحتفظ بمشغولات ذهبية ومبالغ مالية كبيرة في شقتها ، وأنها علمت بمرض إبنها مرضا خطيرا ويحتاج إلى أموال باهظة لتلقي العلاج اللازم ، فقامت بسرقة  48 ألف جنيه من مخدومتها ، أثناء تواجد الأخيرة خارج مسكنها ، وتم إكتشاف الواقعة والقبض على الخادمة .

 

وتشير الأحداث إلى قيام ربة المنزل بتقديم بلاغ إلى الأجهزة الأمنية بالقاهرة، يفيد تعرضها لسرقة أموالها من مسكنها بمنطقة عابدين وإتهامها الخادمة بالسرقة ، وأنتقل رجال البحث الجنائي فورا إلى مسكنها لمعرفة ملابسات عملية السرقة .

 

وقام رجال البحث الجنائي بمعاينة الشقة وتبين سلامه الأبواب وعدم تعرضها للإقتحام من الخارج ، ودارت الشكوك حول الخادمة ، وقام ضباط مباحث القسم بعمل كمين لضبطها وبمواجهاتها إعترفت بقيامها بالسرقة ، مبررة  ذلك بإحتياجها للمال بسبب مرض طفلها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *