العثور على جثة رجل ستيني ملقاة بمنطقة جبلية بنجران التخطي إلى المحتوى

العثور على جثة رجل ستيني ملقاة بمنطقة جبلية بنجران

العثور على جثة رجل ستيني ملقاة بمنطقة جبلية بنجران
العثور على جثة رجل مسن

وكالة اليوم الإخبارية –  عثر رجل من ساكني منطقة نجران على جثة لرجل يظهر علية علامات الشيخوخة ملقاة بأحد المناطق الجبلية بين الصخور شرق مطار نجران ،  وقد أبلغ  الرجل الجهات الأمنية  في المنطقة التي حضرت برفقة الطبيب الشرعي .

 

وقد ذكر وفق مصادر صحفية أن الرجل المسن كان  يعاني من مرض الفشل الكلوي ، وكان قد بلغ عن إختفائة منذ اليومين من قبل أبنائة ، فقد ذكر أن الرجل  استقل سيارته من أمام منزله الكائن  بمحافظة نجران ، ولم يرجع لمنزلة منذ ذلك الحين.

 

وأضاف المصدر الصحفي بعد أن قامت فرق بحث أمنية بصفة  متواصل وجدت سيارته  بالقرب من مفرق بنجران ، وعند الرجوع إلى كاميرات المراقبة بإحدى المحالات القريبة ، لوحظ أن قد تم إيقاف السيارةمن قبل شخص آخر، وقد قامت الجهات المختصة بإتخاذ إجراءاتها  البحثية من رفع بصمات وتفريغ للأشرطة بكاميرات المراقبه،  الكاميرات في المحلات المتواجدة بمكان وقوف السيارة.

 

وقدأكد المصدر أن  الرجل المسن والذي كان يعمل سائق لنقل الركاب أعتاد أن يقل غرباء بسيارته للقيام بتوصيلهم وبحسب المعلومات  من المصدر الصحفي و من خلال الكشف على الجثه تبين أن به آثار إعتداء تعرض له الرجل وهو سبب الوفاه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *