تقديم الفيس بوك عددا من الأدوات تتيح تحسين المقالات الفورية التخطي إلى المحتوى

تقديم الفيس بوك عددا من الأدوات تتيح تحسين المقالات الفورية

تقديم الفيس بوك عددا من الأدوات تتيح تحسين المقالات الفورية
تقديم الفيس بوك عددا من الأدوات تتيح تحسين المقالات الفورية

وكالة اليوم الاخبارية ـ  في إطار حرص شبكة فيس بوك الإجتماعية على تطوير خدماتها ، أعلنت اليوم عن قيامها بإطلاق عددا من الإدوات الخاصة بخدمة المقالات الفورية والتي ستكون متاحة لكافة الناشرين والعلامات التجارية خلال وقت وجيز، ومن المتوقع أن تتيح الأدوات الجديدة تقديم محتوى أفضل مما يساهم في إرتفاع عدد قراء الفيس بوك ، حيث أن المحتوى الحالي يعد أقل جاذبية للقاريء .

 

وتقوم الأدوات بأخذ شعار العلامة التجارية من صورة الملف الشخصي الموجودة ضمن صفحة الفيس بوك ثم إدراجها في السطر الذي يقوم بوصف كاتب المقالة الفورية وعند القيام  بتحديد جزء من المحتوى على أنه مدفوع الثمن، ستظهر على الجهة اليسرى من الشاشة ، تحت عنوان المقال ، وتشير التوقعات إلى إمكانية استخدام الخدمة في نهاية شهر يونيو 2016م .

 

وقد قامت الفيس بوك بتوفير الخدمة الجديدة في العديد من الدول الأسيوية مثل تركيا والصين وماليزيا وهونج كونج منذ شهر ديسمبر 2015م ، كما قامت بتجربة الخدمة من خلال أي أو إس ،  كما تنوي الشركة عمل تطوير لمحرر شكل المقالة بما يسمح باستخدام ألوان ونصوص وغيرها من الخيارات ، كما تسمح بمراجعة الناشرين التغييرات قبل نشرها للجماهير .

 

وتتيح الخدمة تكبير صور الفيدو وتيسر التحكم بها ، كما تعمل على إرتفاع سرعة التحميل الفورية لأكثر من 10 أضعاف السرعة التقليدية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *