سعودي يطلق النار علي سائق باكستاني بالرياض ويفر هاربا التخطي إلى المحتوى

سعودي يطلق النار علي سائق باكستاني بالرياض ويفر هاربا

سعودي يطلق النار علي سائق باكستاني بالرياض ويفر هاربا
سعودي يطلق النار علي سائق باكستاني بالرياض ويفر هاربا

وكالة اليوم الاخبارية ــ أطلق مجهول عدة أعيرة نارية على سائق ليموزين  باكستاني مقيم مما أسفر عن  إصابة السائق ، وهرب الجاني من الموقع ، وعلى الفور إنتقلت الجهات الأمنية المختصة إلى موقع الجريمة لمعرفة ملابسات الحادث والقبض على الجاني و نقل السائق المصاب إلى مستشفى بن عبدالعزيز بالرياض .

 

قام مجهول بإطلاق النار على سائق ليموزين مقيم  في شارع أبي موسى الأشعري بحي الأندلس بالرياض يوم الجمعة ، وعلى الفور إنتقلت الجهات الأمنية المسئولة لموقع الجريمة ، وتم نقل السائق المصاب إلى مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز، حيث يعاني من إصابات خطيرة وتم وضعه  في العناية المركزة بالمستشفى ، وتشير التحريات الأولية إلى أن الجاني قد استخدم المسدس في إطلاق النار .

 

وتشير الأحداث  التي قصها المجني عليه بأن رجل يحمل الجنسية السعودية ركب معه في حي الأندلس وطالبه بالدخول إلى الحي لعمل إشتراك لسيارته المتعطلة، ثم غافله بإطلاق النار عليه وإصابته في بطنه فقام بمقاومته وإستطاع الباكستناي  إسقاط السلاح من الجاني وإطلاق النار  وإصابته في قدمه ولكنه تمكن من الفرار .

 

وأخبر شهود العيان بأن السعودي أجبر هندي يستقل عربة من نوع جي إم سي على النزول من سيارته وهرب بها ، وتكثف الجهات الأمنية جهودها في البحث عن الجاني وتقديمة للعدالة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *