فتاة أفريقية تصطدم بمركبيتن بجدة ، ومقتل وإصابة 35 شخص بحادث الطائف - الرياض التخطي إلى المحتوى

فتاة أفريقية تصطدم بمركبيتن بجدة ، ومقتل وإصابة 35 شخص بحادث الطائف – الرياض

فتاة أفريقية تصطدم بمركبيتن بجدة ، ومقتل وإصابة 35 شخص بحادث الطائف – الرياض
فتاة أفريقية تصطدم بمركبيتن بجدة ، ومقتل وإصابة 35 شخص بحادث الطائف - الرياض

وكالة اليوم الاخبارية ــ قامت الجهات الأمنية بشرطة منطقة مكة المكرمة بإلقاء القبض على فتاة تحمل الجنسية الإفريقة أثناء قيامها بقيادة سيارتها في أحد الطرقات بجدة .

 

وتشير التفاصيل عن  تسلم مركز شرطة السلامة بمحافظة جدة  محضر دوريات الأمن  والذي يتضمن قيام فتاة إفريقية الجنسية في الثلاثين من العمر بقيادة سيارتها وبرفقتها مقيم عربي وقيامها بالإصطدام بسيارتين وعند ضبطها تبين إفطارها في نهار رمضان ، بحسب العقيد دكتور عاطي بن عطيه القرشي الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة .

 

وفي الجهة الأخرى لقى خمسة أشخاص مصرعم بينما أصيب ثلاثون أخرين ، في حادث الإصطدام البشع والذي وقع قريبا من مركز الحوميات على طريق الطائف – الرياض، مساء اليوم ، بحسب ما كشفته النتائج الأولية  وتشير الأحداث إلى حدوث تصادم بين شاحنة وسيارة ركاب مما أسفر عن العديد من القتلى والجرحى ، وعلى الفور إتجه الهلال الأحمر بالحوميات وقام مدير المركز بالإشراف الميداني ، كما أسرعت قوات الدفاع المدني بظلم والحميات والمراكز القريبة لسرعة نقل المصابين وإسعافهم .

 

وتم نقل كافة المصابين إلى المستشفيات والمراكز الصحية ، كما تم إعلان  صحة الرياض حالة الطوارىء بالمستشفيات لإستقبال الجرحى وتقديم الخدمات الطبية اللازمة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *