مساهمة لجنة المعسرين في الإفراج عن 12 شخصا من الغارمين التخطي إلى المحتوى

مساهمة لجنة المعسرين في الإفراج عن 12 شخصا من الغارمين

مساهمة لجنة المعسرين في الإفراج عن 12 شخصا من الغارمين
مساهمة لجنة المعسرين في الإفراج عن 12 شخصا من الغارمين

وكالة اليوم الاخبارية ــ خلال الإجتماع الأول للجنة المعسرين بمحافظة الطائف في شهر رمضان الفضيل ، وبرئاسة فهد بن عبد العزيز بن معمر،  معالي محافظ الطائف  قامت اللجنة بجمع مبالغ مالية تقدر بنحو 300 ألف ريال واستخدامها في الإفراج عن الدفعة الأولى  من المسجونين في سجن المحافظة من ذوي الحق الخاص ويقدرون بنحو 12 شخصا .

 

 

ولقد تمكنت اللجنة بفضل الله خلال إجتماعها الأول بشهر رمضان من تجميع مبالغ مالية كبيرة واستخدامها في المساهمة بالإفراج عن الدفعة الأولى  وتقدر بعدد 12 شخصا من الغارمين ، حيث سيتمكنون من قضاء باقي أيام رمضان والعيد وسط أسرهم بإذن الله ، بحسب توضيحات عبدالعظيم تركستاني، ممثل غرفة الطائف عضو مجلس الإدارة وعضو لجنة المعسرين بمحافظة الطائف .

 

 

وأكد تركستاني، أنه من المقرر أن تعقد اللجنة مزيدا من الإجتماعات خلال الفترة القادمة من شهر رمضان للمساهمة في الإفراج عن المزيد من الغارمين .

 

 

وقد دعي تركستاني جميع الميسورين وخاصة رجال الأعمال بضرورة المساهمة في الإفراج عن الغارمين في الشهر الفضيل ، لإدخال السرور عليهم وعلى أسرهم ، مؤكدا على بذل رئيس اللجنة معالي محافظ الطائف وكافة الأعضاء جهودا كبيرة للإفراج عن كافة الغارمين .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *