ملاحقة وتوعد الضمان الصحي للهكر مخترقي حساباته على تويتر التخطي إلى المحتوى

ملاحقة وتوعد الضمان الصحي للهكر مخترقي حساباته على تويتر

ملاحقة وتوعد الضمان الصحي للهكر مخترقي حساباته على تويتر
ملاحقة وتوعد الضمان الصحي للهكر مخترقي حساباته على تويتر

وكالة اليوم الاخبارية ــ أعلن المسئولون أنه قد تم إختراق الحسابات الرسمية لمجلس الضمان الصحي التعاوني، لفترة زمنية قصيرة ، ولكن تمكن المختصون في تقنية المعلومات الرقمية من إعادة السيطرة عليها مرة أخرى .

 

وتشير الأحداث إلى قيام أحد الهكر المجهولين بإختراق حساب مجلس الضمان الإجتماعي وحساب محمد بن سليمان الحسين، الأمين العام للمجلس ، على موقع التواصل الإجتماعي تويتر رغم قيامهم بتوثيق الحسابات ، ولكن الهكر قد قام بعمل إختراق ممنهج على الحسابات خلال صباح اليوم .

 

والجدير بالذكر أن حساب المجلس يقوم بتقديم رسائل إرشادية عن اللائحة التنفيذية والوثيقة الموحدة، و نظام الضمان الصحي ، كما يقوم بتلقي الملاحظات والمقترحات ، وسيقوم المجلس بملاحقة الهكر المخترقين لحساباته الرسمية وسرعة تقديمهم للعدالة لتلقي العقاب الملائم من خلال القيام بالإجراءات القانونية المتفقة مع نظام الجرائم المعلوماتية .

 

وقد قام المخترق بإتهام المجلس بالتفرقة في تطبيق العقوبة ، حيث لايقوم سوى بمعاقبة الضعفاء فقط ، كما إتهمه بتجاهل البلاغات ضد شركات التأمين من خلال بعض التغريدات التي نشرها عبر حساب الأمين العام للمجلس والحساب الرسمي للمجلس بعد اختراقهما .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *