احتراق لمبة يتسبب بماس كهربي طفيف بالعناية المركزة بمستشفي صبيا التخطي إلى المحتوى

احتراق لمبة يتسبب بماس كهربي طفيف بالعناية المركزة بمستشفي صبيا

احتراق لمبة يتسبب بماس كهربي طفيف بالعناية المركزة بمستشفي صبيا
احتراق لمبة يتسبب بماس كهربي طفيف بالعناية المركزة بمستشفي صبيا

وكالة اليوم الاخبارية ــ تسبب احتراق أجزاء من لمبات الإضاءة بالديكور العلوي بقسم العناية  في حدوث ماس كهربائي ضعيف في قسم العناية المركزة بمستشفي صبيا العام ، وقد استطاع فريق الدفاع المدني ومساعدة العاملين والمناوبين بالمستشفي في السيطرة علي الماس خلال فترة وجيزة ، وقد تم إخراج المرضي من القسم لضمان عدم تأثرهم بالدخان علي أن يتم إعادتهم بعد التأكد من سلامة المكان .

 

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني في منطقة جازان،  الرائد يحيى القحطاني، عن تلقيه بلاغ يفيد تسبب احتراق لمبة إضاءة في حدوث ماس طفيف بقسم العناية المركزة بمستشفى صبيا العام وعلي الفور انتقل فريق الدفاع المدني للمكان والسيطرة علي الحريق و مساعدة العاملين في نقل حالتين من العناية المركز ، وقد رصد الفريق إغلاق المخارج والمداخل الشرقية بالمستشفىبالسلاسل بما يخالف اشتراطات السلامة المتبعة بالمستشفيات .

 

وفي بيانها الصادر بخوص الماس الكهربي بالمستشفي صرحت صحة جازان انه قد تم السيطرة علي الماس الكهربي وإخلاء القسم من المرضي في تمام الساعة 5:12 مساء اليوم.

 

ولم يتم تسجيل أي خسائر في الأرواح أو المنشآت ويقوم فريق الدفاع المدني بالعمل علي معرفة أسباب حدوث الماس وتوفير الحماية الازمة لعدم تكراره وعادت الحياة الخدمية لسابق عهدها بداخل المستشفي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *