الكشف عن تفاصيل مقتل وافدة على يد شبكة رذيلة التخطي إلى المحتوى

الكشف عن تفاصيل مقتل وافدة على يد شبكة رذيلة

الكشف عن تفاصيل مقتل وافدة على يد شبكة رذيلة
مقتل وافدة

وكالة اليوم الاخبارية – كشف مصدر أمني اليوم الأثنين عن تلك التفاصيل التي تتعلق بمقتل وافدة على يد شبكة رذيلة، وذلك بعد أن تم العثور على جثتها منحورة بداخل سيارة والتي تم إشعال النيران فيها، وذلك في منطقة واقعة بين منطقتين جليب الشيوخ وعبدالله المبارك.

 

فتشير التفاصيل إلى ، أن الأدارة العامة لوزارة الداخلية الكويتية قد عملت على كشف لغز قضية مقتل وافدة بعد نحرها وإشعال النيران في السيارة التي كانت تتواجد فيها، وجاءت تلك الحادثة بشكل متعمد، كما انها تعود لشهر يناير الماضي.

 

فقد أوضح مصدر أمني ، أن الجناة اثنان  يحملون الجنسية السيرلانكية واثنان أخران يحملون الجنسية الباكستانية، أتضح بكونهم كانوا يستخدمون المجني عليها في أعمال منافية للأداب.

 

وتوضح التفاصيل بكون مقتل الوافدة جاء بعد حملها سفاحا ذلك ما جعلهم يقررون التخلص منها، كما أفاد المصدر أن إلقاء القبض على المتهمين جاء بعد أن نصبا كمين لهما، فتمكن رجال وزارة الداخلية من إلقاء القبض عليهم بعد تحريات قام بها وتم التأكيد على كونهم المتسببين في تلك الجريمة.

 

وأكد المصدر أن الجناه قد اعترفوا بجريمتهم، وتم تحويلهم لجهات الاختصاص لإستكمال الإجراءات مهم واتخاذ الإجراءات اللازمة في حقهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *