أكبر مدينة ألعاب أمريكية قريباً على الأراضي السعودية التخطي إلى المحتوى

أكبر مدينة ألعاب أمريكية قريباً على الأراضي السعودية

أكبر مدينة ألعاب أمريكية قريباً على الأراضي السعودية
مدينه ملاهي سكس فلاجز

وكالة اليوم الإخبارية – بعد  الاجتماع الذي دار  بين وزير الدفاع  الأمير محمد بن سلمان، والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات Six flags الترفيهية الأمريكية ، والذي أعرب عن فخره وسعادته  لمنحه وشركته فرصة الإستثمار في المملكة في مجال الترفيه.

 

 

بعد أن أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز قراره بفتح وزارة للترفيه فقد عملت أجهزة الدولة والمتمثله في رئاسة الوزراء وهيئة السياحة السعودية ، وهيئة الترفيه لوضع خطط مدروسة في مدد زمنية محددة للإرتقاء بالترفيه بالمملكة ، والبحث عن ما يجذب أيضا مستثمري الداخل وإجتذاب شركات عالمية  للعمل في مجال الترفيه.

 

وقد أشار عضو باللجنة التجارية بغرفة الرياض  إلى أن الأسر السعودية تصرف على الترفية بالخارج  سنويا ما لا يقل عن 10 مليارات ريال سعودي   لذا فإن الفكرة التي طرحت  بالاستثمار في الترفيه هي فكرة متميزة لإن المواطن السعودي بحاجة للترفيه العائلي وهو قطاع يدر المليارات لخزانة الدولة.

 

 

وتمتلك شركة six flags ثمانية عشر مدينة ترفيهية من بينها 16 مدينه  بالولايات المتحدة وواحدة أخرى  بالمكسيك، والأخيرة  بكندا، وتعد  الشركة من أنجح الشركات العالمية في مجال المدن الترفيهية بالعالم وهي المنافسة الوحيدة لمدينة ألعاب وال دزني الشهيره يبلغ عمر شركةسكس فلاجز  55 عاما وهي الأكبر في المساحة عن مدن الألعاب الترفيهية الأخرى بأمريكا .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *