تفاصيل مقتل مواطنه سعودية على يد خادمتها السنغالية التخطي إلى المحتوى

تفاصيل مقتل مواطنه سعودية على يد خادمتها السنغالية

تفاصيل مقتل مواطنه سعودية على يد خادمتها السنغالية
مقتل مواطنه على يد خادمتها

وكالة اليوم الإخبارية –  من مصادر صحافية ذكر أن الخادمة السنغالية بدأت العمل لدى منزل الضحية قبل أسبوعين من يوم الحادثة المشئومة حينما إنتقلت مروى الحضيف مع زوجها وطفليها لمسكنهم الجديد أراد الزوج أن يخفف عن زوجته المحبوبه مشقة أعباء المنزل وحضر بالخادمة لمساعدة زوجته بأعمال المنزل .

 

مروى الحضيف الطالبة بنظام الإنتساب بجامعة الملك فهد عرف عنها إنها ممن يعاملن خادمتهم بحسن الخلق والطيب في المعاملة ولم تكن أبداً من مهينات الخادمات حتى نتلمس أي عذر للقاتلة ,يذكر أن القتيلة تحادثت تلفونياً مع صديقة لها يوم مقتلها تخبرها أنها غير مرتاحه لتلك الخادمة الجديدة .
ولم يمض ساعات قليلة حتى خرج الزوج بصحبة طفليه لشراء بعض الحاجيات للمنزل وحين عودته من الخارج وجد زوجته وأم أبنائه ملقاه على الأرض ومطعونه 14 طعنه في أنحاء كثيرة من جسدها كانت كفيله بإنهاء حياتها ولم يجد الزوج المكلوب أي أثر لتلك المجرمه التي طعنتها دون أي سبب .

 

وقد ألقت الشرطة القبض على تلك المجرمة في أحد المزارع مختبئة بعد  أن قامت بفعلتها المشينه ، وقد شيعت جنازة المتوفاة قبل يومين لتلاقي ربها وهي صائمة تاركة الحزن والألم على قلوب محبيها والمقربين منها وذويها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *