سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 21/6/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 21/6/2016

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 21/6/2016
سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 21/6/2016

وكالة اليوم الاخبارية ـــ مازالت الصدمات تتوالى في سعر الدولار في السوق السوداء حيث شهد الدولار في السوق السوداء اليوم صدمة كبيرة للأفراد والمهتمين بالبورصة والأسعار الخاصة بالعملات، فشهد سعر الدولار إرتفاع في الأسعار لليوم الثالث بعد أن دام الإنخفاض الكبير منذ الأيام الماضية من شهر رمضان المبارك، عادت الأسعار اليوم إلى الإرتفاع بنسبة 5 قروش عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس، وهذا أعطى المزيد من القلق للأفراد للمزيد من الإرتفاع في الأيام القادمة .

 

حيث أنه كانت هناك الكثير من التوقعات لمزيد من الإنخفاض في سعر الدولار بعد الإعلان عن الإجراءات التي يستعد لها البنك المركزي للإيقاع بالسوق السوداء من أجل القضاء عليها نهائيا، وتوفير العملات بشكل كافي في البنوك المصرية لكي لا يضطر الأفراد للجوء إلى السوق السوداء .

 

سعر الدولار في السوق السوداء

إرتفع الدولار في السوق السوداء اليوم بنسبة 5 قروش عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس حيث وصل الدولار إلى عتبة ال 11 جنيه مصري مرة أخرى بعد أن كسرها في الأيام الماضية فسجل الدولار 10.95 جنيه مصري للشراء في مقابل 11.00 جنيه مصري للبيع .

 

سعر الدولار في البنوك المصرية

مازال هناك ثبات في سعر الدولار في البنوك المصرية منذ بداية الإعلان عن الإجراءات التي إتخذها البنك المركزي حيث سجل الدولار 8.85 جنيه مصري للشراء في مقابل 8.88 جنيه مصري للبيع .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *