التخطي إلى المحتوى

الإمارات ومصر: أوبر ستقوم بتوصيل السحور

الإمارات ومصر: أوبر ستقوم بتوصيل السحور

وكالة اليوم الاخبارية – أعلنت شركة أوبر أنها ستبدأ بتوصيل السحور في الإمارات بعد تعاونها مع شركة بيتزا.

وقالت الشركة إنها تعاونت مع بيتزا اكسبريس لتوصيل وجبات السحور من 3 أنواع من البيتزا من خلال التطبيق الخاص بأوبر لهواتف أندرويد و أي أو إس حيث يتوفر خيار السحور UberSUHOUR بين الحادية عشر ليلا والثانية صباحا اعتبارا من 21 يونيو وسيتم توصيل طلب البيتزا مع الحلوى لقاء 50 درهما.

 

وفي مصر أطلقت أوبر الثلاثاء الماضي، خدمة “حلويات أوبر”، التى تيتح للعميل امكانية شراء “بسبوبة ” من محلات “ماندرين قويدر” وتوصيلها له خلال الفترة من 2 ظهراً وحتى 6 مساءاً.

من ناحية أخرى أعلنت الشركة أمس الإثنين، عن إتاحة خدمة الدفع النقدي لعملائها بالسوق المحلية، بمحافظات القاهرة والإسكندرية، بعد إجراء اختبارات عليها منذ ديسمبر من العام الماضي .

 
وكان صندوق الاستثمارات العامة السعودي، الذراع الاستثماري السيادي للمملكة، قد أعلن خلال الأسبوع الماضي، ضخ استثمارات فى أوبر بقيمة 3.5 مليار دولار أمريكي.

وكانت الشركة قد أطلقت قبل أيام قليلة في لندن خدمة توصيل الطعام والوجبات في لندن،  لتصبح العاصمة البريطانية ثاني مدينة أوروبية يتمكن المستخدمون فيها منطلب الطعام إلى منازلهم.

 

والخدمة، المتوفرة حاليا في 17 مدينة حول العالم، بينها باريس، ستنافس خدمات مثل دليفارو وجاست إيت التي يتم الإعلان عنها بكثافة في العاصمة في الشهور الأخيرة.

وسيتمكن البريطانيون من تحميل التطبيق على هواتفهم الآيفون أو الأندرويد اعتبارا من ظهر الخميس، وطلب الوجبات من المطاعم، والتي سيتم توصيلها من خلال سيارات أوبر.

 

 

وستسلم الطلبات للزبائن في وسط لندن من أكثر من 150 مطعما بين الساعة 11 صباحا و11 مساء، وفقا لرويترز.

وواجهت أوبر احتجاجات لمدة أشهر من سائقي سيارات الأجرة السوداء التي هيمنت على شوارع العاصمة لسنين لكن مسؤولي النقل في البلاد رفضوا في وقت سابق هذا العام خيارات كانت ستفرض قيودا جديدة مشددة على طريقة عمل أوبر.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *