الكويت: التربية تعتمد مكافأت موظفي الكنترول والإشرافية التخطي إلى المحتوى

الكويت: التربية تعتمد مكافأت موظفي الكنترول والإشرافية

الكويت: التربية تعتمد مكافأت موظفي الكنترول والإشرافية

وكالة اليوم الاخبارية ـــ اعلنت وزارة التربية اليوم، انها اعتمدت مكافآت موظفيها العاملين في كنترول الثانوية العامة وصفوف النقل في الفترات الثانية والرابعة من العام الدراسي 2015/‏ 2016، بالإضافة إلى العاملين في امتحانات معهد الدراسات الموسيقية وتتراوح بين 150 و545 ديناراً للعضو الواحد.

 

وطلب فهد الغيص الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والتطوير الإدارية في الوزارة، “من ديوان الخدمة المدنية الموافقة على صرف المكافآت لمستحقيها استناداً إلى التكاليف المرفقة في شأن كنترول الثانوية العامة بقسميه العلمي والأدبي من العاملين على عقد الراتب المقطوع إضافة إلى المكلفين بتصحيح امتحانات فصول النقل بمنطقة العاصمة التعليمية للفترة الدراسية الثانية من العاملين على عقد الاستعانة بخبرات”.

 

وذكر الغيص أن “عدد المستحقين للمكافآت في صفوف النقل 16 معلماً ومعلمة لم تصرف مستحقاتهم بعد وقد عملوا استناداً إلى كشوف التكليف بلجان مراقبة امتحانات الثانوية من الصف العاشر إلى الحادي عشر راجياً الموافقة على صرف مستحقاتهم على بند تدريب وتدريس وإشراف”.

 

وطلب “الموافقة على صرف مستحقات عاملي لجان امتحانات مركز تأهيل الدراسات الموسيقية التابع للتوجيه الفني العام للتربية الموسيقية للعام الدراسي 2014/‏ 2015 وتبلغ 150 ديناراً للعضو الواحد”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *