الكويت: الداخلية تعلن عن خطة أمنية مشددة لحماية دور العبادة في العشر الأواخر التخطي إلى المحتوى

الكويت: الداخلية تعلن عن خطة أمنية مشددة لحماية دور العبادة في العشر الأواخر

الكويت: الداخلية تعلن عن خطة أمنية مشددة لحماية دور العبادة في العشر الأواخر

وكالة اليوم الاخبارية ـــ كشف العميد عادل الحشاش مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الامني، عن بعض جوانب الخطة الأمنية والمرورية التي اعدتها وزارة الداخلية والتي سوف تقوم بتنفيدها في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

 

وتعتمد الخطة على تأمين المساجد ودور العبادة، وشملت المسجد الكبير وكذلك المساجد في المحافظات الست والطرق الرئيسية والتقاطعات والمناطق والمجمعات التجارية والأسواق الشعبية والتي تشهد عادة اقبالاً وازدحامات جماهيرية للتسوق في مثل هذه الايام.

 

وأخبر العميد الحشاش، ان الإجراءات الأمنية والمرورية ستحضى بتكثيف قوي للحالة الأمنية والأوضاع المرورية داخل وخارج وامام المساجد ودور العبادة مع توزيع نقاط ثابتة ومتحركة للدوريات وتوزيع لشرطة الأمن العام والمرور والنجدة والمباحث وغيرها من عناصر الدعم والمساندة المرتبطة بفرق العمليات، وكذلك زيادة انتشار الدوريات في كافة مناطق المحافظات.

 

ودعا الحشاش كافة المواطنين والمقيمين ضرورة الالتزام بتعليمات وارشادات أجهزة الامن والمرور والخدمات والحفاظ على الآداب والنظام وعدم مخالفة قواعد وآداب المرور في عرقلة السير بالوقوف في الممنوع وصف ثاني وامام المداخل والمخارج للمساجد وعدم ترك الأطفال بمفردهم في الأسواق والمحال التجارية خشية فقدانهم او تعرضهم لمكروه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *