أموال حملة كلينتون 30 ضعف أموال حملة نظيرها ترامب التخطي إلى المحتوى

أموال حملة كلينتون 30 ضعف أموال حملة نظيرها ترامب ..أعرف رصيد الحملتيين؟

أموال حملة كلينتون 30 ضعف أموال حملة نظيرها ترامب ..أعرف رصيد الحملتيين؟
دونالد ترامب

يمر المرشح الجمهوري دونالد ترامب بعحز قياسي في  رصيد أموال حملته الإنتخابية، حيث يقل بعشرات الملايين عن رصيدحملة نظيرته المرشحة هيلاري كلينتون، حيث يمكن القول أن رصيد حملة المرشحة الديمقراطية هيلار كلينتون أكبر ب30 ضعفا من رصيد نظريها السابق ترامب.

رصيد الحملتين في البنك

ووفقا للتقرير الذي يُقدم إلى لجنة الانتخابات الفديرالية : فإن رصيد حملة كلينتون في البنك يبلغ 42 مليون دولار

أما بالمقابل، لدى حملة ترامب 1.3 مليون دولار. فقط ، أما رصيد لجنة العمل السياسية المستقلة التي دعمها فلديها 52 مليون دولار.

إعلانات التلفزيون

وتخطط المرشحة هيلاري كلينتون والداعميين لحملتها الإنتخابية، في صرف مايقارب من 120 مليون دولار على إعلانات التلفزيون ، خلال هذه الفترة حتى يوم الإنتخابات، وعلى الجانب الآخر فإن كل ماهو أمام ترامب هو مبلغ قدره 700 الف دولار.

ترامب أنفقت 55 مليون دولار

من المعروف أن المرشح الجمهوري المثير للجدل دونالد ترامب هو شخص ثري جدا وبإمكانه بشك واحد من أمواله، أن يتجاوز رصيد الحملة الخاصه بنظيرته، لكنه وحتى الآن لم يفعل ذلك ، وسبق له أن قال “أنفقت 55 مليون دولار من أموالي الخاصة لأفوز في الانتخابات التمهيدية، 55، إن ذلك قدر هائل من المال وفق جميع المقاييس، وقد أفعل ذلك مجددا في الانتخابات العامة.”

ويظهر فرق كبير بين الخطة التي يتبعها كل من المرشحين، في حين يخططوا الديمقراطيون لإنفاق تلك الأموال على الإعلانات التلفزيونية ، لم يُظهر بعد ترامب والحزب الجمهوري اهتمامه بذلك .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *