الحكم ببطلان إتفاقية جزيرتي تيران وصنافير التخطي إلى المحتوى

باسم يوسف يكشف مصير القاضي الذي حكم ببطلان إتفاقية “تيران وصنافير”

باسم يوسف يكشف مصير القاضي الذي حكم ببطلان إتفاقية “تيران وصنافير”
حكم ببطلان إتفاقية "تيران وصنافير"

ذكر الاعلامي المشهور “باسم يوسف” أن القاضي المستشار يحى راغب الدكرورى نائب رئيس مجلس الدولة الذي حكم ببطلان ببطلان توقيع اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية الخاصة بجزيرتى تيران وصنافير  .

 

واستمرار تبعية الجزيرتين للسيادة المصرية، أن سيكون مصيره مشابه لمصير والده الراحل رأفت محمد يوسف،الذي  تولى رئاسة محكمة القضاء الإداري في ظل حكم الرئيس السابق حسن مبارك، حيث كشف  أنه والده أنذاك  حكم ببطلان انتخابات مجلس الشعب وقت تزوير الحزب الوطني لها .

 

وكانت النتيجة  التي تعرض لها هي تهديده والتضييق عليه، وتم الغاء الحكم بعد ذلكوكتب في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك قال فيه “محكمة القضاء الاداري بمجلس الدولة هي اللي تشرف والدي الله يرحمه برئاستها قبل خروجه على المعاش.

 

و تحت رئاسته طلع احكام ببطلان انتخابات مجلس الشعب في عز قوة الحزب الوطني و خاصة في دايرة وزير الانتاج الحربي ساعتها. تم التضييق عليه و تهديده عشان يغير الحكم و بعدين في الاخر لغوا الحكم قدام محكمة عابدين اللي هي غير مختصة. في ذكرى وفاة والدي المستشار رأفت محمد يوسف رئيس محكمة القضاء الاداري و نائب رئيس مجلس الدولة.

 

 

بعد الحكم الذي صدر اليوم من محكمة القضاء الإداري  الذي يقضي  ببطلان اتفاقية جزيرتي  تيران وصنافير، قال باسم يوسف أنه يعد مؤشرا ودليلا على أن المستشار الذي حكم في هذه القضية سيتم التضييق عليه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *