مدرسة بمدينة حيفا ترسل مقاطع إباحية لتلاميذها بالإبتدائية التخطي إلى المحتوى

مدرسة بمدينة حيفا ترسل مقاطع إباحية لتلاميذها بالإبتدائية

مدرسة بمدينة حيفا ترسل مقاطع إباحية لتلاميذها بالإبتدائية
مدرسة ترسل فيديو لتلاميذها

وكالة اليوم الإخبارية – فوجئ  مجموعة من التلاميذ بالمرحلة الابتدائية بإحدى المدارس بمدينة حيفا الإسرائيلية بإرسال المدرسة لهم  لمقاطع فيديو لأفلام إباحية من الأميل الخاص بالمدرسة إلى الإيميلات الخاصة بالتلاميذ.

 

وذكرت إحدى الصحف  الإسرائيلية أن المدرسة  تحتفل كل عام بنهاية العام الدراسى بمشاركة التلاميذ وأولياء أمورهم  فى الحفل ، وبعد ذلك يتم إرسال فيديو  الحفل للتلاميذ عن طريق إميلاتهم ، لكن هذا العام فوجىء الطلاب بإرسال المدرسة لمقاطع فيديو إباحية بدلاً عن حفلة تخرج نهاية العام  .

 

وذكرت الصحيفة أن من كشف الأمر هو أحد أولياء أمور طالب بالمدرسة حين فتح أميل نجلة فوجد الفيديو وحين مشاهدته صدم عندما رأى مقطع فيديو إباحي مرسل من إميل المدرسة للطالب فتوجة بإبلاغ إدارة المدرسة والتي أعلمته إنها لاتعلم شيئاً عن ذلك الفيديو .

 

وأضافت الصحيفة أن إدارة المدرسة فتحت تحقيقاً موسعاً بعد أن علمت بالأمر كما تم فتح تحقيق موسع من قبل وزارة التعليم الإسرائلية  فقد  أتضح أن المدرسة استأجرت مصور ليصور الحفل ويقوم بإرسالة للمدرسة بعد تفريغة .

 

وبعدأن أنهى المصور تفريغ فيديو الحفل  تم إرسال فيديو إباحي بالخطأ على أنه الفيديو  الخاص بالحفلة، وبدون أن يشاهده العاملون بالمدرسة وقد أرسلوه مباشرة على أميلات الطلبة بالمدرسة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *