التخطي إلى المحتوى

سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الجمعة 24/6/2016

وكالة اليوم الاخبارية ــ بعد أيام كثيرة دامت من الثبات الكبير في سعر الريال السعودي في السوق السوداء، وعلى الرغم من كثرة الإستخدام للريالات السعودية في هذه الأيام لكثرة رحلات العمرة، إلا أن أسعار الريال السعودي شهدت اليوم حالة من الإنخفاض في السوق السوداء وذلك بعد أن إستطاع الريال السعودي أن يكسر حاجز ال 3 جنيه مصري التي كان قد ثبت عليها وتخطاها في الكثير من الأيام، وهذا يعني توفرها في البنوك دون الحاجة للذهاب للسوق السوداء .

 

ومن المتوقع في الأيام القادمة وبعد العطاء الإستثنائي الذي قام بضخه البنك المركزي والضربة القاضية التي يستعد لها في الوقت الحالي أن ينخفض الريال السعودي بشكل كبير وأن يثبت سعره في البنوك المصرية، حيث تنتهي السوق السوداء بصورة نهائية .

 

سعر الريال السعودي في السوق السوداء

هناك إنخفاض في سعر الريال السعودي في السوداء لهذا اليوم عن الأسعار التي كانت متواجدة في حيث كسر الريال السعودي حاجز ال 3.00 جنيه مصري، فسجل الريال السعودي 2.75 جنيه مصري للشراء في مقابل 2.85 جنيه مصري للبيع .

 

سعر الريال السعودي في البنوك المصرية

مازال هناك ثبات في سعر الريال السعودي في البنوك المصرية منذ بداية الإعلان عن الإجراءات الخاصة بالبنك المركزي حيث سجل الريال السعودي 2.36 جنيه مصري للشراء في مقابل 2.38 جنيه مصري للبيع .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *