الكويت: المباحث تكشف مفاجأة في حادث اغتصاب ربة منزل بحلوان التخطي إلى المحتوى

الكويت: المباحث تكشف مفاجأة في حادث اغتصاب ربة منزل بحلوان

الكويت: المباحث تكشف مفاجأة في حادث اغتصاب ربة منزل بحلوان

وكالة اليوم الاخبارية ـــ في واقعة اغتصاب ربة منزل “هند” من قبل ثلاثة  عاطلين في حلوان، ووفقاً لمحضر شرطة رسمي وتحريات رجال المباحث وأوقال المجني عليها فإن المتهمة استدرجت صديقة عمرها إلى منزلها ودعتها كما فعلت من قبل للسمر والسهر بمفردهما وتناول الشاي في شقتها، إلا أن الأخيرة فوجئت بعد دخولها المنزل بثلاثة وجوه غريبة لأشخاص رأتهم لأول مرة وعندما سألتها، أخبرتها بأنها تجهز لمفاجأة.

 

وخلال دقائق قليلة مرت وفوجئت الضيفة بهجوم ثلاثة ذئاب بشرية هددونها بالسلاح إن صرخت أو رفضت الاعتداء الجنسي عليها، فما كان منها إلا أن استسلمت تحت تهديدات الوحوش الثلاثة وضحكات صديقتها الخائنة.

 

وفي التفاصيل، كام روتها المجني عليها “أ. أ. خ”، 18 سنة، ربة منزل في المخفر وفي حضرة الشرطة الرسمية وأمام رئيس مباحث حلوان المقدم شريف فيصل، حيث قالت إن إحدى صديقاتها وتدعى “هند. ج. ع”، 33 سنة، ربة منزل، قامت باستدراجها لمنزلها، وعقب وصولها فوجئت بوجود 3 أشخاص قاموا بالتعدى عليها جنسياً كرها عنها، وإكراهها على توقيع إيصالات أمانة وسرقة هاتفها المحمول و90 جنيهاً.

 

وأضافت المتهمة في حضرة الشرطة الرسمية، ان “صاحبتي اللي كنت مأمناها على سري خانتني وضحكت علي واستدرجتني وسلمتني لـ 3 عواطلية اغتصبوني داخل شقتها عشان تكسر عيني”.

 

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمة وبمناقشتها اعترفت بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع “حسن. أ. ع”، 38 سنة، عاطل، و”محمود. ح. م”، 22 سنة، عاطل، و”أحمد. م. م”، 26 سنة، سائق.

 

وأمر مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اللواء هشام العراقي، بإعداد الأكمنة اللازمة وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبطهم، وبحوزة الأول كمية من مسحوق الهيروين وزنت 5 جرامات، وسلاح أبيض، وإيصال أمانة موقع باسم المجنى عليها.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة وأمر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة بإحالته الى النيابة العامةالتي تولت التحقيقات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *