الكويت: مصري أوهم زوجته بالاعتذار ثم انهال عليها ضرباً التخطي إلى المحتوى

الكويت: مصري أوهم زوجته بالاعتذار ثم انهال عليها ضرباً

الكويت: مصري أوهم زوجته بالاعتذار ثم انهال عليها ضرباً

وكالة اليوم الاخبارية ـــ أقدم رجل مصر على استدرج زوجته والتي هجرت زوجها إلى مكان عام في منطقة السالمية، فقد أوهمها زوجها برغبته في الاعتذار منها، ثم انهال عليها ضرباً بسبب خلافات سابقة بينهما، فسجلت الزوجة قضية اعتداء بالضرب وجارٍ ضبط الزوج الجاني.

 

وفي التفاصيل، الوافدة المصرية كانت هجرت منزل زوجها قبل شهر ونصف الشهر في منطقة السالمية، وذلك بسبب خلافات بينها وبين زوجها، ثم تلقت اتصالاً من زوجها قال لها خلاله “سامحيني” و”أنا متأسف جداً” وتوسل إليها أن تقبل اللقاء به في مكان عام ليبرر لها أسباب المشاكل التي عصفت بهما وهدمت بيتهما، وعلى وقع تلك التوسلات وعبارات الاعتذار قبلت الوافدة تحديد موعد لمناقشة المشاكل العائلية.

 

فتوجهت الزوجة إلى حيث تواعدا على أمل أن يجدا مخرجاً من المشاكل العالقة بينهما، وبمجرد وصولها وشاهدها الزوج كشر عن أنيابه وتحولت عبارات الاعتذار إلى تهديد ووعيد، قائلاً لها “لازم تعرفي أني أقدر أجيبك من تحت طقاطيق الأرض”، وانهال عليها ضرباً مبرحاً ولم يتركها إلا بعد أن تدخل المارة وخلصوها من يده.

 

وبحسب مصدر أمني فإن “الوافدة توجهت إلى مستشفى مبارك وحصلت على تقرير طبي يفيد إصابتها بكدمات وتوجهت به إلى مخفر المنطقة وسجّلت قضية اعتداء بالضرب وشرحت لرجال الأمن كيفية استدراجها من قبل زوجها، وجارٍ ضبطه على ذمّة القضية لاتخاذ ما يلزم بحقه”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *