كويتي يستورد مخدرات من أميركا في شكل غذاء قطط التخطي إلى المحتوى

كويتي يستورد مخدرات من أميركا في شكل غذاء قطط

كويتي يستورد مخدرات من أميركا في شكل غذاء قطط

وكالة اليوم الاخبارية ـــ أعلنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني، ان رجال الأمن تمكنوا من ضبط مواطن حاول تهريب مخدرات على شكل غذاء قطط.

 

وأفادة الإدارة، بأنه خلال قيام إحدى دوريات المباحث بأعمالها المعتادة لحفظ الأمن اشتبه رجال المباحث بشخص بحالة غير طبيعية وعند استيقافه وتفتيشه احترازياً تبين أنه كويتي.

 

وخلال التحقيق تم الكشف على مبلغ 600 دينار أقر خلال التحقيق أنه تقاضاها في ترويج وبيع المواد المخدرة.

 

وأشارت الإدارة إلى أن رجال المباحث قاموا بتفتيش مسكن المقبوض عليه والواقع بمنطقة الزهراء جنوب السرة بعد أن اتخذت الاجراءات القانونية اللازمة فعثر على مواد مخدرة متنوعة ومؤثرات عقلية وأدوات تستخدم في التعاطي ومبلغ مالي قدره 2671 دينارا وعثر أيضاً على سلاح هوائي وصاعق كهربائي وجهاز لاسلكي أسود اللون و13 هاتف نقال تقاضاها من زبائنه عندما لا يتوافر المال معهم.

 

كما تم العثور على معدات التخزين وتغليف المواد المخدرة لتكون جاهزة للترويج والبيع كما قام الفريق الأمني المعني بتفتيش سيارة المتهم فعثروا أيضاً على مسدس غير مرخص ومخزنين معبأين بالذخيرة.

 

وفيما يتعلق بمصادر هذه المواد وكيفية إدخالها للبلاد قالت الإدارة أن المتهم أقر بأنه يطلبها من الولايات المتحدة الأميركية ومن بريطانيا على أنها مواد غذائية مخصصة للقطط.

 

وأكدت الإدارة، أن المتهم وبمواجهته بجميع المضبوطات أقر بأنها تخصه بقصد الاتجار والتعاطي وأن المبالغ المالية التي عثرت بحوزته حصل عليها مقابل بيع المواد المخدرة، هذا وقد أحيل المتهم لجهات الاختصاص.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *